الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

روح تعيد الجماهير

روح تعيد الجماهير
قدّم الوصل مباراة جيدة نوعاً ما إذ ما نظرنا إلى ظروفه بشكل عام في الدوري، بعدما تعادل مع الأهلي السعودية بهدفين لمثلهما.

الأهم في مواجهة الوصل، أن الجماهير عادت إلى الملعب، وكنا نأمل أن يحقق الفريق الفوز، لأننا بحاجة إلى انتصارات تعيد الحياة لملاعب كرة القدم.

لذلك ننتظر دوري أبطال آسيا والمشاركات الخارجية، حتى تخرج الكرة الإماراتية رويداً رويداً من صدمة كأس آسيا، وتعود الروح بالحضور الجماهيري، بالرغم من أن أنديتنا أيضا تعيش أسوأ أوضاعها ولا ننتظر منها الكثير هذا الموسم في دوري الأبطال.


لأنه إذا ما نظرنا إلى الأسماء الأربعة التي تمثلنا في الحدث القاري، نجد أن الفرق تعيش ظروفاً سيئة على صعيد المستويات المتذبذبة، وأمام النصر ملحق هام نأمل أن يتجاوزه ويصعد إلى مرحلة المجموعات، لكن مشوار الفريق المحلي لا يبشر بالخير إطلاقاً.


وبالرغم من كل شيء، يجب أن تكون نظرتنا مختلفة للبطولة القارية، مثلما فعل الوصل مع كأس زايد للأندية الأبطال.

وبعيداً عن أجواء التحدي القارية والإقليمية .. شهدت مباراة الوصل والأهلي السعودي حضور البرتغالي جيسوس، الذي ذكر في تصريحات إعلامية أن اتحاد الكرة لم يفاوضه حتى الآن لقيادة المنتخب، لكن يبدو أنه يبحث عن عروض، ولطالما كانت الإمارات وجهة تجذب أنظار كل لاعب ومدرب.. ونأمل أن يكون المدرب الجديد على وزن الخبير جيسوس[email protected]