الاحد - 08 ديسمبر 2019
الاحد - 08 ديسمبر 2019

مدربون في طابور الانتظار بالبريميرليغ

ذهب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويبدو الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي في طريقه للحاق به.

وأشعلت تلك التغييرات حماس المدربين الذين يطمعون في تولي قيادة العملاقين الإنجليزيين في الموسم الجديد، فمن هم أبرز الواقفين في طابور الانتظار؟

زين الدين زيدان

No Image



النجم الفرنسي الكبير والمدير الفني الحاصل مع ريال مدريد الإسباني على ثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا مرشح بقوة للتدريب في البريميرليغ بعدما أعلن هو عن رغبته في ذلك. الكثير من التقارير ربطه بتدريب مانشستر يونايتد قبل تألق المدرب المؤقت أولي غونار سولشار مع الفريق، والآن تربطه بخلافة ساري في تشيلسي.

لوران بلان

No Image



المدرب الفرنسي ولاعب مانشستر يونايتد السابق أحد المرشحين بقوة لتدريب أي من الفريقين ولا سيما فريقه السابق الذي تألق معه عندما كان لاعباً. بلان تولى قيادة المنتخب الفرنسي في يورو 2012 وبوردو وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.



لويس إنريكي



المدرب الإسباني قاد برشلونة للفوز بخماسية في 2015، قبل أن يتولى تدريب المنتخب الإسباني أملاً في إعادته لطريق البطولات في يورو 2020، وهو ما يصعب من إمكانية التعاقد معه قبل ذلك التاريخ، وإن كان سلفه في منتخب «لا روخا» فعلها قبل يوم واحد من انطلاق مونديال 2018.



آرسين فينغر

No Image



منذ أن ترك المدرب الفرنسي تدريب آرسنال بنهاية الموسم الماضي والصحف البريطانية تطارده بشائعات العودة إلى البريميرليغ. عندما تمت إقالة مورينيو ربطته الصحف بتدريب اليونايتد، والآن تربطه بخلافة ساري، ولكن تبدو تلك التقارير مجرد شائعات في الوقت الجاري.



فرانك لامبارد

No Image



النجم الإنجليزي السابق وأيقونة تشيلسي والمدرب الحالي لدربي كاونتي في الشامبيونشيب أحد أبرز المرشحين لقيادة تشيلسي في حالة إقالة مدربه الحالي. فلامبارد يعلم كل شيء عن النادي الإنجليزي وتقاليده وأكاديمية الناشئين فيه، كما أنه يحظى بتأييد مشجعي الفريق الذي يحبون أن يروا أحد أساطيره مديراً فنياً له.

#بلا_حدود