الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019

بدر نجيب يتخلى عن الوظيفة من أجل الحلوى

قاد الشغف بمذاقات الحلوى والشوكولاتة، الشاب الإماراتي بدر نجيب إلى الاستقالة من عمله كمحاسب ليلتحق بمنحة دراسية في أكاديمية فنون الطبخ السويسرية، ويتخصص في صناعة الحلوى.

وقال الشاب البالغ من العمر 23 عاماً: «تواصلت معي أكاديمية فنون الطبخ كي أقدم إعلاناً ترويجياً للدراسة فيها عبر حسابي على موقع إنستغرام، ولكني لم أستطع مشاركة المتابعين فكرة الدراسة في جامعة أو أكاديمية لمجرد زيارتي لها لثلاثة أيام دون أن أعيش تجربة الدراسة بها، وطلبت منحة دراسية، فرفضوا في البداية، لكنهم عاودوا التواصل معي بعد أشهر، وأبلغوني بمنحي فرصة للدراسة لمدة فصل دراسي، وفي حال تفاعل جمهور إنستغرام معي، ستتيح الأكاديمية لي منحه دراسية كاملة».

وتمكن نجيب، بالفعل، من الحصول على منحة كاملة، لينطلق بعدها، إلى تقديم دورات في تزيين وصناعة الحلوى بالإمارات أثناء العطل الدراسية.


ولم تكن المنحة الدراسية فقط، هي كل خطوات النجاح التي حققها الشاب الإماراتي، حيث حصد أيضاً الميدالية الذهبية في بطولة المهارات الوطنية لصناعة الحلويات.

وذكر أن الحلوى تمثل كل شيء بالنسبة له، فهي مصدر دخله وإلهامه وطريقته في التعبير عن مشاعره خلال المناسبات والحفلات المتنوعة.

ويعتزم بدر متابعة مرحلة التدريب الأكاديمي في هونغ كونغ، ليدخل بعدها في محطة أخرى تقوده إلى سويسرا لاستكمال الدراسة.
#بلا_حدود