الأربعاء - 23 أكتوبر 2019
الأربعاء - 23 أكتوبر 2019
No Image

مرسيدس تكشف عن الجيل الجديد من سيارات GLE

أطلقت سيارة مرسيدس AMG العنان لأدائها بعرضها الجيل الجديد من سيارات GLE مع GLE 53 4MATIC.

وتمتاز سيارة AMG بديناميكيتها بفضل قوتها التي تبلغ 320 كيلوواط (435 حصاناً) ومحرك سعة 3.0 ليتر مع ست أسطوانات مستقيمة، ونظام دفع رباعي متغير بالكامل وناقل حركة تلقائي رشيق الحركة مزود بتسع سرعات، وبرامج قيادة مصمم خصيصاً لطراز AMG، مع نظام التعليق الهوائي AMG ACTIVE RIDE CONTROL ضمن نظام ميكانيكي - كهربائي للمحافظة على ثبات السيارة عند القيادة في المنعطفات.

وتتمتع سيارة الفورماتك GLE 53 4MATIC+ بسبعة برامج للقيادة وتشمل نمط «الطريق الزلق»، «والنمط المريح» و«الرياضي»، و«الرياضي +»، و«الشخصي» باثنين من الإعدادات المحددة على الطرق الوعرة: «الطريق العادي» و«الطريق الرملي».

ومع نظام تتبع المسار AMG TRACK PACE الاختياري الإضافي، تم تعزيز نظام التشغيل والعرض المبتكر MBUX بمهندس افتراضي يجمع ما يصل إلى 80 من البيانات الخاصة بالسيارات، إضافة إلى الأوقات على الطرق المغلقة خارج منطقة المرور العامة ليتم تسجيلها وتحليلها بالتفصيل.

ويعزز تطبيق الهاتف الذكي الإضافي من نظام AMG TRACK PACE في هذه الجولات عن طريق وظائف يقوم بها مثل تسجيل مقطع فيديو للرحلة، والخيارات الفردية لمقاطع الفيديو والصور المسجلة، إضافة إلى مشاركة التجارب على الشبكات الاجتماعية.

#بلا_حدود