‏‫أودت جرعة هيروين زائدة وتعاطي مادة الكريستال وشرب الخمر بحياة فتاة تحمل جنسية دولة عربية، وهي في جلسة مع صديقاتها بإحدى المنازل، بهدف تعاطي المواد المخدرة.

وأبلغت الفتاتان المتهمتان بتسهيل تعاطي وتعاطي وحيازة المواد المخدرة الإسعاف، لنقل الفتاة الثالثة التي أغمي عليها بعد أن تعاطت جرعة زائدة من الهيروين لنقلها للمستشفى، ليتبين أنها ميتة، ليبلغ المستشفى بدوره إدارة مكافحة المخدرات والجهات المختصة بالواقعة.

واعترفت المتهمتان أمام هيئة محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة بتوفير مادتي الهيروين والكريستال، وإعطاء الفتاة الثالثة (المتوفاة) جرعة من المخدرات بناء على طلبها.

وانكر المتهم الثالث، وهو زوج المتهمة الأولى علاقته بحيازة المواد المخدرة في منزله الذي حصلت فيه الحادثة، مشيراً إلى أنه كان موجوداً في المؤسسة العقابية على أساس حكم سابق بالحبس لمدة سنتين لتعاطي المواد المخدرة وحيازتها.

ولم تتأكد هيئة المحكمة من صحة هوية المتهمة الرابعة، والتي تبين أن اسم والدتها في ملفات المحكمة، يختلف عن الاسم الحقيقي الذي عرضته المتهمة أمام المحكمة، في الوقت الذي لا تحمل فيه المتهمة أي أوراق ثبوتية، بسبب وجود جواز سفرها مع كفيلها.