يقع فندق الريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي في قلب مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للنزلاء استكشاف المنطقة التي تطغى عليها أجواء الأسواق المالية العالمية صباحاً، بينما تعجّ مساءً بالأجواء الحيوية في الوجهات المذاقية والمطاعم الراقية التي تحتضنها.

يحتضن فندق الريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوّعة من المطاعم مثل "كافيه بيلج"، و"لو سيرك" و"كارا" و"فلير 5" الذي أعاد افتتاح أبوابه مؤخراً، والتي تأخذ الضيوف في رحلات مذاقية حول أبرز مطابخ العالم.

أما السبا المميّز في الفندق، فيقدّم خيارات مختلفة من الخدمات والجلسات والتي تستوحي العديد منها علاجاتها من الثقافة العربية والإماراتية، ليأخذ الضيوف في رحلة من الاسترخاء والراحة، وذلك باستخدام منتجات "ماروك ماروك" الراقية.

وبالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفاخرة، يقدّم الريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أيضاً 124 شقة مجهّزة بالخدمات، تتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة الإقامة لفترة طويلة في قلب دبي، مع مرافق وخدمات فندقية فاخرة، ويمكن للضيوف الاختيار بين الشقق ذات غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

يقع الريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على مقربة من أبرز معالم المدينة مثل برج خليفة، ونافورة دبي، ودبي مول، وسوق البحار، والتي بدورها تحتضن العديد من خيارات المطاعم وغيرها من المعالم السياحية ووجهات التسوّق. إلى ذلك، يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويسهل الوصول إليه بالمترو والتاكسي.