يبحث عشاق الفن السابع في النصف الثاني من شهر مارس، عبر ما تستقطبه دور العرض الإماراتية، عن الإثارة والشغف في حبكات درامية تتراوح بين الهوس والجريمة، الحب والكوميديا، الرومانسية والفانتازيا، البحث عن الذات والحرية والحياة، الشفاء بالأمل والحب، براءة الطفولة والخيال، الغموض والرعب.

رومانسية في المشفى

تدور أحداث فيلم «5 أقدام بعيداً» حول فتاة تدعى ستيلا غرانت (17 عاماً) تعاني من مرض تليف الكبد، ما يجعلها تعيش حياة مختلفة عن أقرانها.

تشعر الفتاة بالملل نتيجة الروتين الذي تعيشه، لكن حياتها تتغير بمجرد وقوعها في حب مريض معها بالمشفى نفسه يدعى ويل نيومان.

المنزل الغريب

يروي فيلم «نانسي درو والسلم الخفي» حكاية مدرسة تدعى نانسي درو تنتقل من المدينة إلى الريف.

تلاحظ درو أن المنزل المجاور لها يشهد أحداثاً غريبة، فتقرر تحري الأمر بمساعدة صديقاتها لاكتشاف وحلّ لغز المنزل المجاور.

حديقة سرية

تدور أحداث فيلم الأنيمشن Wonder Park أو حديقة العجائب حول طفلة صغيرة تدعى جون تحب اللعب والحياة لكنها مشاغبة.

تعاقبها والدتها على سلوكياتها في المدرسة وتحبسها في حجرتها فتحاول أن تشغل نفسها بترتيب خزانتها، لكنها تكتشف أن خلف الخزانة باباً لحديقة سرية فيها حيوانات تتحدث مثل البشر.

حيلة الحقيبة

يسرد فيلم Greta (غريتا) حكاية فتاة شابة (فرانسيس) تفتقد والدتها المتوفاة فتنتقل إلى مانهاتن، وهناك تعقد صداقة غير متوقعة مع (جريتا)، وهي أرملة تعيش وحيدة.

تحتضن غريتا، فرانسيس لكن الفتاة تكتشف سراً خطراً، وهو أن هذه السيدة تصطاد ضحاياها بحيلة نسيان الحقيبة.

جنازة ضاحكة

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم A Madea Family Funeral (جنازة أسرة ماديا) حول ماديا التي تقرر أن تأخذ كل أفراد أسرتها إلى جورجيا لقضاء إجازة مملوءة بالمواقف الكوميدية بين معارض ومؤيد للفكرة نتيجة أن غالبية الأسرة من المسنين.

تبدأ الأحداث عندما تصل العائلة إلى وجهتها التي تتحول إلى كارثة بعد وفاة أحد أفراد الأسرة، ما يجعلهم يقيمون جنازتهم هناك.

الأنثى الخارقة

يسلط فيلم كابتن مارفيل الضوء على حياة ضابطة وقائدة طيران في القوات الجوية الأمريكية تدعى كارول، وهي أيضاً صديقة بطل الجزء الأول للفيلم مارفل.

تتعرض كارول لحادث طيران يؤدي إلى سقوطها وبعد أن تستيقظ من غيبوبتها تكتشف أن لديها قدرات خارقة بسبب تغيير في تركيباتها الجينية التي مزجها الأطباء في المستشفى مع جينات صديقها مارفل.

كوميديا العشق

تدور أحداث فيلم Gloria Bell (جرس غلوريا) حول غلوريا التي تعيش حياة مزدوجة، فهي موظفة في المكتبة العامة في الجامعة نهاراً، وعند غروب الشمس تتحول إلى فتاة مراقص تبحث عن الفرح والسعادة لأنها وحيدة غير مرتبطة، وتتغير حياتها عندما تقع في علاقة حب كوميدية.