مع اقتراب عيد الأم، بالتأكيد يحتار كثيرون في اختيار الهدية المناسبة لأغلى إنسانة في الكون، ألا وهي الأم، مع أن الجميع يتفق أن جميع الأمهات يستحقن في كل ساعة هدية تليق بمكانتهن الجلية في قلوبنا، لكن لا بأس من قراءة الأفكار التالية لتختاروا منها ما يناسب ميزانيتكم للاحتفال بهذا اليوم العزيز على قلوب الجميع.

باقة أزهار

تعشق السيدات بشكل عام الأزهار، ويمكن مفاجأة الأم عبر إرسال باقة أزهار لطيفة سواء للمنزل أو مقر عملها للتعبير عن حبكم وامتنانكم لها، توجد العديد من الباقات التي تناسب ميزانية أي شخص، وصدقوني لا تبالي الأمهات بسعر الباقة أكثر من فرحها بهذه المبادرة اللطيفة من قبلكم.

منتجع صحي

لا شيء يضاهي أن تقضي والدتك يوماً في السنة لتشعر بأنها ملكة مدللة، تقدم العديد من المنتجعات الصحية عروضاً خاصة في هذه المناسبة، لذلك استغل هذه الفرصة واحجز لها أقرب موعد لتدلل نفسها في هذا اليوم، ولكي تأخذ إجازة بعيداً عن عناء المنزل.

سفرة مفاجئة

إذا كانت ميزانيتك تسمح بالتخطيط لسفرة سريعة فلِمَ لا! ستفرح والدتك كثيراً بالابتعاد عن المنزل لبضعة أيام، حيث يمكنها الاستمتاع بأجواء ترفيهية ستعيد لها طاقتها وحيويتها.

استرجع الذكريات

قم بتجميع عدد من صوركم العائلية القديمة، يمكن تعليقها على أحد جدران المنزل، أو تجميعها في إطار واحد كي تهديها إليها في هذا اليوم.

لا تنسَ والدك

قد يتأثر الوالد كثيراً بالاهتمام في الأم في هذا اليوم المميز، لكن لا بأس في أن تتذكر والدك بهدية تعبر فيها عن حبك له.



هذه بعض الأفكار البسيطة، لكن تذكروا دائماً أن قيمة الأم أكبر من العديد من الهدايا .. فالقيمة الحقيقية تكمن في الوفاء وعدم نسيانها بعد تقدمها في السن.