فنادق ذات طابع كلاسيكي.. للباحثين عن الأصالة

توفر معظم الفنادق اليوم كافة سبل الراحة لقاطنيها، إضافةً إلى الخدمات التكنلوجية والديكورات العصرية الحديثة، لكن هذا لا يمنع برغبة بعض الأشخاص للبحث عن فنادق ذات طابع كلاسيكي قديم مع توفير كل هذه الاحتياجات، لذلك دعونا نتعرف على بعض من هذه الفنادق:

فندق تيفولي في سينترا البرتغال

يقع فندق tivoli palacio de seteais في قلب سينترا المدينة التي تبعد 30 دقيقة عن العاصمة البرتغالية لشبونة، تم بناء قصر Seteais بين عامي 1783 و1787 للقنصل الهولندي دانييل غيلدميستر.

بُني الفندق على أعلى تلة من المنطقة كي يطل على كافة المناظر الطبيعية لمدينة سينترا، يتميز الفندق بطابعه الكلاسيكي، حيث تم تزيين جدران العديد من الغرف الداخلية للقصر برسومات جدارية تُنسب إلى الرسام الفرنسي جان بيلمنت.

كما تتميز قطع الأثاث المصنوعة من الخشب بالطراز الكلاسيكي القديم، وبعض قناديل الإضاءة التي تمنحك أجواء تعود للقرن السابع عشر.

ما يميز الفندق هو الهدوء التام، والحدائق وأشجار الليمون التي تحيط بجانبه.

فندق سافوي في لندن

يعتبر فندق سافوي في لندن من أفخم الفنادق في العاصمة البريطانية وأعرقها، حيث صنف في عام 2012 كأفضل فندق في المملكة المتحدة، شُيد الفندق في عام 1889 ليصبح وجهة الأثرياء من حول العالم، لذلك لا تستغرب إن صادفت أحد المشاهير خلال إقامتك هناك.

ويوفر الفندق ذو 5 نجوم رفاهية وفخامة لا محدودة بجانب الروعة العصرية والتقاليد الأنيقة. ويحظى الفندق بموقع متميز في قلب مركز مدينة لندن ويطل على نهر التايمز الشهير.

يتميز الفندق بطابعه الكلاسيكي العريق، وأجمل ما فيه هو المصعد القديم، كما يتيمز بلوحاته الفنية لكبار الفنانين، والتي تزين مدخله، ولا تنسى تناول الشاي الإنجليزي التقليدي أثناء إقامتك هناك.

إل بالاس برشلونة

يقع فندق إل بالاس وسط مدينة برشلونة، وعلى مقربة من لاس رمبلاس، ويتميز بموقعه في منطقة تجارية فاخرة في برشلونة، الفندق شيد منذ عام 1919، وأصبح من معالم الجذب السياحي في المنطقة.

يتميز الفندق بطابعه الكلاسيكي الرفيع، وحماماته وفق الطراز الروماني.