تعتبر فكرة الذهاب إلى السينما فكرة مناسبة جداً في عطلة نهاية الأسبوع سواء برفقة مجموعة من الأصدقاء أو برفقة الشريك، فلا مانع من الاستمتاع بمشاهدة فيلم جديد بأجواء السينما مع تناول الفشار.

اخترنا لكم قائمة من الأفلام المعروضة في دور العرض المحلية هذا الأسبوع:

Captain Marvel كابتن مارفل



فيلم مغامرات وخيال علمي وتدور أحداث الفيلم حول البطلة كارول دنفر التي تتحول إلى واحدة من أقوى اﻷبطال الخارقين في عالم مارفل في الوقت ذاته الذي تنجذب فيه اﻷرض بين قوتين ضاريتين في حرب ضروس، والفيلم من بطولة بري لارسون وصمويل جاكسون ومن إخراج آنا بودي ورايان فيلك.

Wonder Park حديقة العجائب



تدور أحداث فيلم الأنميشن حول فتاة تدعى جون وهي فتاة متفائلة ومبتكرة تكتشف حديقة ترفيهية تدعى wonderland في منطقة مخفية في الغابة مليئة بالأحداث الخيالية والحيوانات المضحكة إلا أن الحديقة تعيش حالة من الفوضى وتحاول جون إنقاذ هذا المكان السحري الأشبه ببلاد العجائب فهي الوحيدة القادرة على ذلك.

على بعد خمسة أقدام Five Feet Apart



فيلم رومانسي تدور أحداثه حول فتاة تدعى ستيلا تبلغ من العمر 17 عاماً، وتقضي معظم أوقاتها في المستشفى بسبب إصابتها بمرض التليف الليفي لتصادف فتى مصاب بنفس المرض وتبدأ قصة حبهما ومحاربتهما للمرض.

الفيلم من بطولة هالي لو ريتشاردسون وكول سبراوس ومويسيس أرياس وكيمبرلي هيبرت ومن إخراج جوستين بالدوني.

الثقب في الأرض The Hole In The Ground



فيلم رعب وإثارة تدور أحداثة حول امرأة تدعى سارة وابنها الصغير كريس وتنتقل الأم ذات يوم إلى منزل جديد في الريف الإيرلندي بجانب غابة تخفي ثقباً هائلا في الأرض، وفي أحد الأيام يختفي الطفل كريس، ويظهر من جديد ولم يصبه أي مكروه، ولكن سلوكه يتغير بشكل جذري لتبدأ أمه بالخوف من ألا يكون ابنها على الإطلاق.

الفيلم من تمثيل ستيف وول وسيمون كيربي وجيمس كوين ماركا وشونا كريزليك ومن تأليف وإخراج لي كرونين.

كفر ناحوم



الفيلم الذي تم ترشيحه مؤخراً لجوائز الأوسكار تدور قصته حول قصة صبي يرفع دعوة قضائية ضد والديه لأنهم أنجبوه وذلك بعد مروره بالعديد من الصعاب وفراره من منزله وتزويج شقيقته القاصر، وعيشه مع مهاجرة إثيوبية وطفلها الصغير وبحثه بشكل متواصل عن قوت يومه بأي وسيلة.

الفيلم من تأليف خالد مزنر وشاركت في تأليفه وإخراجه والتمثيل به نادين لبكي ومن بطولة زين الرفاعي وفادي يوسف وكوثر الحداد وبولوواتيف تريجر بانكول