نظمت "هلا بالصين"، المبادرة المشتركة بين "مِراس" و"دبي القابضة"، الأسبوع الماضي (الخميس، 14 مارس) حفل زفاف جماعي لـ 18 عريساً وعروساً من المقيمين والزوار الصينيين في "بحيرات الحب" في دبي.

وتحولت البحيرات بالقرب من منطقة القدرة إلى وجهة مثالية للأزواج لإقامة حفل زفافهم في مكان استثنائي يوفر أجواء مميزة وسط المساحات الرملية الشاسعة في دبي.

ويعد هذا الحفل المرة الأولى التي تشهد فيها البحيرات مثل هذه الفعالية الحصرية والخاصة، وقد تم تنظيمه بطريقة لافتة تعكس تألق دبي وروعتها، حيث تهادت العرائس بفساتينها التي تمايلت مع نسمات الصحراء العليلة في أجواء يغمرها الفرح والسعادة.

وأشرف على تصميم فساتين العرائس شركة JUSERE الصينية الرائدة التي تتخذ من مدينة سوجو مقراً لها والتي تتخصص في صناعة وتصميم فساتين الزفاف والمناسبات.

وتسعى مبادرة "هلا بالصين" إلى تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، وقد أسهمت المبادرة في تنظيم هذا الحفل عبر التنسيق مع الأزواج الذين كانوا يتطلعون إلى إقامة حفل زفافهم بطريقة جديدة وفريدة.

وبالتزامن مع عام التسامح في الإمارات، يأتي تنظيم هذا الزفاف الجماعي كتأكيد على التزام الدولة بالاحتفاء بمختلف الثقافات وتوفير بيئة ودودة ومضيافة للمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم.