رغم حس الأناقة الذي تتمتع به معظم النجمات، ورغم وجود خبراء مظهر حريصين على انتقاء الإطلالة الأجمل، إلا أن هذا الأمر لا يخلو من وقوع بعض النجمات في فخ الإطلالات المتشابهة، وآخرهن النجمة مايا دياب في حلقة ليلة أمس من "هيك منغني"، حيث ارتدت فستان ميتاليك باللون الفضي ماركة Balmain سبق أن قامت بارتدائه النجمة العالمية تايلور سويفت.

إطلالة مايا دياب كانت الأجمل من حيث التنسيق، واكتفت بارتداء حذاء ذي كعب عالٍ مع أقراط فضية، بينما كانت إطلالة تايلور سويفت في American music awards العام الماضي مبالغة من خلال ارتدائها لحذاء فضي من الماركة نفسها.

أحلام ونادين نجيم بفستان زهير مراد

في حفلها الأخير في الرياض، ارتدت أحلام فستاناً من المصمم زهير مراد سبق أن قامت نادين نجيم بارتدائه في حفل الموريكس دور العام الماضي.

نادين نجيم وقعت هي الأخرى في فخ الفساتين المتشابهة، حيث ارتدت في حفل الموريكس دور للعام 2017 وتحديداً في شهر مايو فستاناً أخضر من تصميم زهير مراد أيضاً، سبق أن ارتدته سيلين ديون في حفل الغرامي في شهر فبراير من العام نفسه.

كلا النجمتين تألقت في الفستان نفسه وفقاً لأسلوب كل منهما، لكن لوحظ أن النجمة نادين نجيم حرصت على التقليل من فتحة الصدر قليلاً مقارنة بسيلين ديون.

سيلين ديون أعادت نسخ إطلالة مشابهة للنجمة نانسي عجرم بثوب من إيف سان لوران، لكن بالتأكيد كانت إطلالة نانسي عجرم الأفضل من حيث التنسيق، والتي أطلت من خلالها في برنامج أراب أيدول.

نانسي عجرم وقعت في فخ التكرار بعد ارتدائها لحفلتها في مهرجان ضبية في لبنان عام في صيف 2017 جمبسوت من مجموعة ربيع وصيف 2016 للمصمم إيلي صعب، سبق وأن ارتدته النجمة هيلي ستاينفيلد في حفل الإيميز في 2016.