كايلي جيني، البالغة من العمر 21 عاماً، أغنى فرد في عائلة كارديشيان جينر، حيث تبلغ قيمة ثروتها الصافية مليار دولار بحسب صحيفة فوربس، ونالت كايلي أخيراً لقب أصغر مليارديرة.

وتشير التقارير إلى أن عائدات تلفزيون الواقع الخاص بالعائلة تبلغ 30 مليون دولار للموسم الواحد، ولكن لا أحد يعلم كيف يتم تقسيم هذا المبلغ، وتلي كايلي من حيث الثراء أختها غير الشقيقة كيم التي حصلت على المرتبة الثانية في العائلة بثروة تقدر بـ 350 مليون دولار، بينما تبلغ قيمة ثروة والدة كايلي «كريس» 90 مليون دولار بحسب موقع إنسايدر.

ويعود مصدر ثروة كايلي الرئيس إلى منتجات مستحضرات التجميل التي تحمل اسم Kylie Cosmetics والتي تبلغ قيمتها 900 مليون دولار، والتي أسستها كايلي عندما كانت في الـ 17 من عمرها برأس مال بلغ 250.000 دولار وأطلقت مجموعة أحمر الشفاه الخاصة بها، وحصلت كايلي على المبلغ من رعاة مختلفين للعلامة التجارية ومن أرباح بعض الأعمال لها في فترة المراهقة.

وحققت الشركة نجاحاً كبيراً وأرباحاً خيالية، وطرحت كايلي ثلاث مجموعات من أحمر الشفاه بقيمة 29 دولاراً للواحدة، وما أن أطلقتها حتى بيعت جميعها وبسبب كثرة الطلب على هذه المجموعات تعطل الموقع على الفور، وبمجرد إصلاحه بيعت المجموعات بغصون دقائق، وحققت الشركة خلال الـ 18 شهراً الأولى مبيعات بقيمة 420 مليون دولار أمريكي. تعزو كايلي سبب نجاحها ونجاح شركتها إلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أين تنفق كايلي أموالها؟

أكد المصدر أن كايلي جينير تنفق آلاف الدولارات على صديقاتها وعائلتها، اشترت كايلي لوالدتها «كريس جينير» فيراري 488 بقيمة 250 ألف دولار، واصطحبت صديقها «ترافس سكوت» في عطلة فاخرة إلى جزر توركس وكايكوس بمناسبة عيد ميلاده، و حجزت جينر في منتجع أمانيارا الفاخرة التي تبلغ تكلف الأجنحة بها 23.538 دولار في الليلة الواحدة.

وفي عام 2016 اشترت جينير مجمع Hidden Hills البالغة مساحته 1.4 فدان، والذي يضم قصراً مساحته 1300 قدم مربعة مقابل 12 مليون دولار.

وخلال العامين الماضيين، اشترت كايلي مالا يقل عن 5 عقارات أخرى قدّرت قيمتها مجمتعة بأكثر من 40 مليون دولار أمريكي.

ومن المتعارف عليه أن كايلي لديها عشق كبير للسيارات وتمتلك أسطولاً فخماً منها، ولديها مرسيدس بنز G-Wagon البالغ سعرها 225 ألف دولار أمريكي، ولامبورغيني أفينتادور البالغ سعرها 400 ألف دولار أمريكي، وتضم مجموعتها أيضاً سيارات عدة من طراز فيراري وبنتلي ورولس رايس ولاند روفر.

وواجهت كايلي العديد من الانتقادات بسبب إنفاقها العديد من المال على ابنتها ستورمي، ومن المقتنيات التي تقتينها ستومي حاملة أطفال غوتشي GUCCI بقيمة 820 دولاراً، وعربة أطفال فيندي Fendi بقيمة 12500 دولار.

وتقتني كايلي مجموعة من الحقائب الباهظة الثمن منها حقيبة Hermes Birkin المصنفة واحدة من أغلى الحقائب في العالم وتبلغ قيمتها 432 ألف دولار أمريكي.

وتخصص كايلي ميزانية كبيرة لشعرها، حيث إنها كثيراً ما تستخدم الباروكات المصممة من قبل مصفف الشعر Tokyo Stylez، وتصل قيمة الباروكة الواحدة إلى 5000 دولار، وتنفق كايلي الكثير على مظهرها لتبدو جميلة، وإضافة إلى ذلك لديها العديد من الرموش من Lilly Lashes التي تبلغ ثمن الواحدة منها 30 دولاراً، وتهتم كايلي بأظافرها عند Britney Tokyo خبيرة تجميل الأظافر الأشهر في لوس أنجلوس وتتقاضى 125 دولاراً مقابل جلسة لمدة ساعتين.