ما زالت قضية شيرين عبدالوهاب مثيرة للجدل حتى اللحظة، فالأزمة الأخيرة وعلى ما يبدو لن تمر مرور الكرام، خصوصاً بعد أن صرح النجم هاني شاكر عبر حسابه على تويتر بأنه لن يستطيع مساعدة شيرين هذه المرة، بعدما ناشدته الفنانة الإماراتية أحلام بمساعدتها.

هاني عبّر في تغريدة له رداً على تغريدة أحلام:«الفنانة الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي أعتبرها أخت بل ابنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذالك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي أنت في آخر مشكلة لها وحضرت معها»



وأضاف:«التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظاً علي ماوصلت إليه من نجومية وتسأل في ذلك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة والقرار ليس قراري علي الرغم من شخصنتها للموضوع»

وكانت أحلام، قد ناشدت هاني شاكر، بالوقوف بجانب شيرين، وتوسطت للصلح بينها وبين النقابة، من خلال تغريدتين أيضاً نشرتهما عبر حسابها في «تويتر»، فكتبت: «شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشقاً لمصر، شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولاؤها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان»

شيرين تخرج عن صمتها



وفي تطور للحدث، خرجت شيرين عن صمتها من خلال نشر تغريدات عدة تدافع من خلالها عن نفسها، وصرحت عبر حسابها الرسمي في تويتر: «عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي».

وأضافت في تغريدة أخرى: «بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماماً وحاولت تستغله ضد بلدي؛ بقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها».

ودافعت عن موقفها قائلة: «أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت علي المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا».

محامي شيرين يوضح موقفها القانوني

في لقاء خاص في برنامج «The insider» المذاع على قناة دبي الفضائية، قال المستشار القانوني للنجمة شيرين عبدالوهاب المحامي حسام لطفي إن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بياناً بإحالة شيرين للتحقيق وهو ليس إدانة بعمل معين، معلقاً: «فكرة أن كل 3 شهور لدينا بلاغ ضدها فيجب أن نضع حداً لهذا التسيب فنحن نسيء لمصر بتلك البلاغات».

أما عن موقفها القانوني فأضاف:«حيثُ إنها عندما أصدرت تصريحاتها لم تكن على أرض مصر، كما أن البلاغ المقدم فيها لم توجد به أي تسجيلات لها، وإن فرض وجود هذا التسجيل فهو تم دون إذن النيابة، وبالتالي فهو دليل براءة وليس إدانة».

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر إيقاف الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الغنا، حيث سيتم التحقيق معها يوم الأربعاء المقبل.