رفع العين وتيرة تحضيراته للعودة لغمار بطولة دوري الخليج العربي، حيث يواجه ضيفه فريق الفجيرة السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الـ 18 من المسابقة.

ويخوض العين تحضيراته يومياً على ملعبه استاد خليفة بن زايد طوال الفترة التي تلت عودة اللاعبين من فترة الراحة السلبية لمدة أسبوع، التي منحها لهم المدرب غاريدو عقب العودة من المشاركة الآسيوية وتعادله مع مضيفه الاستقلال الإيراني أخيراً.

وأظهر لاعبو العين تحسناً كبيراً في استيعاب التدريبات الفنية والتكتيكية والبدنية، حيث عكف مدربه الإسباني على إرساء وتلقين خطط وطرق اللعب المختلفة التي سيعمل على تطبيقها في غمار الدوري، خصوصاً في مواجهة السبت أمام ضيفه فريق الفجيرة الذي استثمر فترة التوقف الطويلة نسبياً تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد عبدالله مسفر من أجل استعادة التوازن، والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب العين.

وظهر من تدريبات العين التوجه الهجومي عن طريق الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة وفقاً لأسلوب الكرة الإسبانية، ولقن المدرب غاريدو لاعب الفريق البرتغالي روبيرو مهماته في صناعة اللعب وتوزيع الكرات السهلة للمهاجمين والقادمين من الخلف.

ويهدف العين لإبقاء حظوظ الفريق في الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي رغم إهداره لعدد من النقاط الغالية ليُصبح رصيده 35 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط كاملة من المتصدر الشرقاوي.