وقعت «اتصالات» و«هيئة الأنظمة والخدمات الذكية» أمس مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون ورسم إطار عمل مشترك يشمل مبادرات واستراتيجيات لتعزيز المنظومة الرقمية في الخدمات الحكومية.

وتتضمن المذكرة تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الحلول الذكية المبتكرة التي توفرها «اتصالات» والتي تسهم في إثراء حياة المجتمع في أبوظبي من خلال تعزيز الابتكار والتميز في منظومة خدمات أبوظبي الحكومية «تم».

وتضع مذكرة التفاهم أسساً قوية لتعاون مثمر بين الهيئة واتصالات عبر إطلاق مبادرات استراتيجية وبرامج عمل مشتركة، وابتكار حلول رقمية تعزز من مستويات السعادة والرفاهية في القطاع الخدمي الحكومي عبر منظومة «تم» التابعة للهيئة.

وأوضحت مدير عام الهيئة الدكتورة روضة السعدي، أن الاتفاقية تمثل دفعة قوية تجاه تعزيز مسيرة التحول الرقمي في إمارة أبوظبي، وترسيخ مكانتها الريادية في مجال الخدمات الرقمية الحكومية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة «اتصالات» المهندس صالح عبدالله العبدولي، أن اتصالات تولي هذا التعاون الاستراتيجي مع الهيئة اهتماماً بالغاً بما يحقق رؤيتها في تعزيز التميز في الخدمات الحكومية من خلال الارتقاء في المنظومات الرقمية .