ضجت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة بخبر انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل التي ارتبط بها قبل نحو العام، حيث انتشرت صورة يُدعى أنها لحساب زوجته ندى، لكنه لا يحمل أي صورة مفادها انفصال الزوجين عن بعضهما البعض، كما أن حساب ندى على إنستغرام قد اختفى، وذلك بعد تكهنات بشأن حذف الفيشاوي لحساب زوجته على إنستغرام.

مما يعزز أنباء انفصالهما، ما أقدم عليه الفيشاوي، إذ قام بحذف آخر منشور له عبر إنستغرام، والذي أشاد فيه بدعم زوجته له ووقوفها بجانبه.

لكنه أبقى على جميع الصور التي تجمعهما معاً حتى لحظة كتابتنا للخبر، وحتى الآن لم يعلق الفيشاوي على الأخبار والشائعات، ويلتزم الصمت.

أحمد الفيشاوي ارتبط اسمه بعدد من الزيجات التي طغت على اسمه، ومن بينها ارتباطه بمهندسة الديكور هند الحناوي، كما تزوج وسام عطية بحفل زفاف علني، لكنهما انفصلا بعد شهرين فقط من ارتباطهما.

تزوج الفيشاوي للمرة الثالثة من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، لينفصل عنها فيما بعد دون ذكر الأسباب، وللمرة الرابعة تزوج أحمد من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وطلقها مرتين سراً، كما صرح مرات عدة بإعجابه بالفنانة شيرين رضا زوجة عمرو دياب السابقة، لكنه عاد للزواج من ندى الكامل.