الأربعاء - 23 أكتوبر 2019
الأربعاء - 23 أكتوبر 2019

أشهر النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2019

يشهد السباق الدرامي لشهر رمضان 2019 غياب أبرز النجوم الذين اعتدنا مشاهدة أعمالهم الدرامية خلال الشهر، ومن بينهم: عادل إمام، ويسرا، ونيللي كريم.

تأجيل مسلسل «فالنتيو» لأجلٍ غير مسمى!

بعد تأكيد أكثر من مصدر على تصوير مسلسل النجم عادل إمام «فالنتينو» الذي كان مقرراً مشاركته السباق الرمضاني، والانتهاء من تصوير 40% من مشاهده، ليعود الكاتب أيمن بهجت قمر ويؤكد على تأجيل تصوير بقية مشاهد المسلسل لأجلٍ غير مسمى، والتزم ابن عادل إمام المخرج رامي إمام الصمت، ولم يعلق على الأمر، ويعد هذا التوقف هو الأول للنجم عادل إمام بعد منافسة درامية دامت لسبع سنوات، شارك من خلالها بأشهر الأعمال مثل: فرقة ناجي عطا الله، ومأمون وشركاه.


يسرا خارج السباق الدرامي

النجمة يسرا هي الأخرى ستكون خارج السباق الدرامي في رمضان 2019، حيث كشفت مصادر أنها لن تستطيع اللحاق بالمنافسة الدرامية الموسم الجاري، لعدم وجود الوقت الكافي لتحضير العمل، خصوصاً أن الدور الذي تقوم يسرا بتأديته جديد ومختلف عما قدمته سابقاً.

يحيى الفخراني.. والملك لير

النجم الكبير يحيى الفخراني قرر أخذ استراحة من دراما رمضان العام الجاري، لكنه يحضر في الوقت نفسه لدوره المسرحي في رائعة الكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير «الملك لير» التي ستعرض في تاريخ 10 أبريل على مسرح «كايرو شو».

نيللي كريم .. غياب لأول مرة منذ 7 سنوات!

عودتنا النجمة نيللي كريم على أدوارها الصعبة في مسلسلات رمضان، لكنها فاجأت جمهورها بغيابها لأول مرة منذ ست سنوات، حيث لن تقوم بعرض مسلسل «النصابين» الذي تقوم ببطولته مع النجم آسر ياسين، ويبدو أن تحضير المسلسل بوقت قصير جعلها تكون خارج سرب مسلسلات رمضان 2019، وبسبب عدم حصول العاملين في المسلسل على التصاريح الأمنية.

ظافر العابدين.. غياب غير معروف

شكل النجم التونسي ظافر العابدين ثنائياً جميلاً مع الممثلة هند صبري في مسلسل «حلاوة الدنيا» خصوصاً مع قصة المسلسل التي لم يتم طرحها من قبل، وبعد نجاحه في مسلسل «ليالي أوجيني» قرر العابدين عدم المشاركة في مسلسلات رمضان 2019 مبرراً الأمر بعدم عثوره على النص المناسب.

عمرو يوسف.. خارج القائمة

بعد أن قرر عمرو يوسف المشاركة في مسلسل «القائمة 36» والذي كان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان، كشفت مصادر أن المسلسل لن يشارك في السباق الدرامي العام الجاري نظراً لضخامة إنتاجه

عمرو مصطفى



#بلا_حدود