مع بدء موسم الربيع حان الوقت للتخلص من الملابس الشتوية وارتداء الملابس المعتدلة التي تتناسب مع هذا الفصل الجميل المملوء بالفراشات.

وهناك صيحات عدة سنراها بكثرة في هذا الموسم الربيعي، بحسب ما جاء في موقع إنسايدر .. تعرف إليها

الـ تي شيرت المطبوعة بألوان عدة



بعد أن ارتدتها عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد على ما يبدو أننا سنرى هذا الموديل كثيراً في هذا الربيع المستوحى نوعاً ما من حقبة الستينات، يمكنك تطبيق قميص مطبوع بألوان عدة مع بعض الإكسسوارات كاللؤلؤ أو قلادة بسيطة.

استبدال الأزهار بالفواكه



عادة ما تعد الفواكه رمزاً لفصل الربيع، ولكن هذا العام يمكن تبديل الملابس أو الحقائب أو الأحذية التي تحتوي على نقوشات الأزهار إلى أخرى تحتوي على نقوشات الفواكه الاستوائية، فهي صيحة من صيحات هذا الربيع.

اللون البرتقالي



بعيداً عن ألوان الربيع المعتادة إلا أن اللون البرتقالي هو المتسيد لهذا الموسم، فهو لون جذاب ولافت للأنظار فاحرصي على اقتناء فستان برتقالي يتناسب لهذا الموسم.

الأحذية الرياضية الضخمة



العديد من عارضات الأزياء مثل كيندال جينر وجيجي حديد نسقن إطلالات مع أحذية رياضية، فسيكون هذا النوع من الأحذية الرياضية الضخمة سائداً جداً لهذا الموسم يمكن تنسيق الحذاء مع بنطال جينز أو حتى فستان ربيعي.

الحقائب الشفافة لا يمكن تجاهلها



تعد موضة الحقائب الشفافة رائجة جداً لهذا الموسم ولافتة للأنظار نوعاً ما يمكنك اقتناؤها وتنسيقها على إطلالتك الشبابية المتميزة.