أعلنت شركة KARL LAGERFELD عن إطلاق مسبق لـمجموعة «KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو» حصرياً في دبي ابتداء من 12 يونيو 2019. سيشتمل هذا البرنامج على ظهور شخصي لباليرمو، التي اختارت قطعاً من مجموعة KARL LAGERFELD النسائية لخريف 2019، والتي شاركت في ابتكار خمسة تصاميم خاصة. تعكس إطلالاتها المميزة نظرتها الانتقائية والراقية، وتجسّد توجه أوليفيا النيويوركي على كلاسيكيات كارل الباريسية للسيدة العصرية حول العالم.

ستتوافر المزيد من التفاصيل عن حدث الإطلاق المسبق والحصري في دبي في الأسابيع المقبلة. بعد ذلك، سيتم إطلاق المجموعة في جميع أنحاء العالم ابتداء من 27 يونيو 2019، في متاجر KARL LAGERFELD، عبر الإنترنت على KARL.COM وعلى موقع باليرمو الذي يحمل اسمها OliviaPalermo.com، وأيضاً عبر شركاء مميزين في تجارة الجملة في جميع أنحاء العالم.

يعكس الإطلاق المسبق في دبي لمجموعة «KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو» التزام شركة KARL LAGERFELD بالشرق الأوسط باعتباره سوقاً رئيساً لنمو الشركة. وتواصل العلامة التجارية التوسّع بوجودها عبر المنطقة من خلال افتتاح متاجر جديدة وأحداث تحتفل بعالم KARL. في يناير 2019، افتتحت شركة KARL LAGERFELD متجرها المذهل في دبي مول، الذي انضم إلى مواقع رئيسة إضافية في المنطقة من بينها رياض بارك مول، مجمع الأفنيوز ومول الإمارات وغيرها.

باليرمو هي سيدة أعمال تنشط في عالم الموضة وشخصية مؤثرة في هذه الصناعة، كما تشتهر بشعورها الفطري في الأناقة وبشغفها في التصميم. استطاعت أن تجذب متابعين لها من كل أنحاء العالم وأن تؤسس مجتمعاً يتضمن 5.9 مليون متابع على موقع إنستغرام وحده. هي أيضاً مؤسِّسة مجموعة أوليفيا باليرمو وكبيرة مديري الإبداع فيها.