أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل راشد بالهول أن إدارته لا تتعامل مع جمهور الإمبراطور باعتباره عنصراً متفرجاً فقط، وإنما شريكاً في مسيرة النادي، مشيراً إلى أنه لا يكتمل أي نجاح إلا بتعاون الأضلاع الثلاثة الجمهور، واللاعبين، والإدارة.

وأكد بالهول في رسالة وجهها إلى جماهير الأصفر، أمس، على الحساب الرسمي للنادي في تويتر، أن أبوابهم مفتوحة لإبداء أي آراء إيجابية.

وتقدم رئيس مجلس إدارة الوصل بالاعتذار عن نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة، مرجعاً ذلك إلى الغيابات والإصابات الناجمة عن الإرهاق نسبة للمشاركات الخارجية التي أثرت في نتائج الفريق محلياً في الموسم الجاري.

ووعد بالهول في ختام رسالته جماهير الفهود بالنظر إلى كل الملاحظات التي قدمت لإدارة النادي، والعمل بها من أجل تطوير الجوانب الإدارية والفنية لكي يتبوأ الوصل مكانه الطبيعي في جميع المنافسات.

ويعيش الإمبراطور حالياً أسوأ فتراته، بعدما ودع جميع البطولات المحلية (كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كأس الخليج العربي) إضافة لتراجع ترتيبه في دوري الخليج العربي واحتلاله المركز التاسع بـ 23 نقطة، كذلك مغادرته لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال من دور الثمانية.