تصدر منتخب الإمارات الوطني، المستوى الأول، بطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد للسيدات، وذلك بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على حساب المنتخب الكويتي الشقيق بنتيجة 13-0 في البطولة التي تقام حالياً في أبوظبي، بتنظيم من اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة.

ورفع منتخبنا بهذا الفوز رصيده إلى ست نقاط، محتلاً بها المركز الأول، ويليه في الترتيب المنتخب الفلبيني برصيد ثلاث نقاط، الذي سيلتقي مع منتخبنا في مباراة فاصلة الجمعة المقبل، تحدد صاحب المركز الأول في البطولة، التي تقام مبارياتها في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية.

وحصلت حارس المرمى مريم الشحي على جائزة أفضل لاعبات منتخبنا الوطني في المباراة، وقدم الجائزة علي كداس الرميثي عضو مجلس إدارة الاتحاد وفاطمة العلي ممثل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

وقالت مريم الشحي «هذا الفوز جاء نتيجة جهد من لاعبات المنتخب، خصوصاً خلال فترة الإعداد، والمعسكرات التدريبية المكثفة التي أرهقتنا، بهدف تحقيق إنجاز رياضي في هذه البطولة»، معبرة كذلك عن فرحتها بحصولها على جائزة أفضل لاعبة في المباراة، «هذه الجائزة سوف تكون أكبر دافع لي لبذل قصارى جهدي في المباراة القادمة».

كما حقق المنتخب التايواني فوزه الأول على المنتخب الماليزي بنتيجة 13-2، ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط، محتلاً المركز الثالث بعد تايلاند ثانياً، وسنغافورة أولاً برصيد 6 نقاط ضمن منافسات المستوى الثاني.