في كل عام هناك صيحات متجددة للشعر تتصدر كل عام، وعلى مايبدو أن صيحات هذا العام تعيدنا قليلاً إلى بساطة حقبة الستينات والسبعينات، إذا كنت تحبين التغيير والتجديد ولا تفضلين الظهور دائماً بتسريحة شعر موحدة إليك آخر صيحات تسريحات الشعر لربيع وصيف 2019:

تسريحة الشعر المبلل



تظهر هذه التسريحة الشعر كأنه مبلل، رأيناها في هذا العام على العديد من عارضات الأزياء العالميات والعديد من النجمات، فهي تسريحة تعطي مظهر منتعشاً، إضافة إلى أنها مناسبة للربيع والصيف.

الظفيرة أو ذيل الحصان



إنها تسريحة سهلة نوعاً ما، فإذا كنت تحضّرين نفسك للخروج مع أحد الأصدقاء أو لمناسبة خاصة فيمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان أو الظفيرة، فهي من التسريحات الرائجة لهذا العام، وتعطي مظهراً أنيقاً وأنثوياً.

الغرة القصيرة



إذا كنت ترغبين في إحداث تغيير جذري في شكلك، فعليك اعتماد قصة الغرة الأمامية القصيرة، فهي رائجة بشكل كبيرة لهذا الموسم، ولكن عليك التأكد من أنها تليق بوجهك قبل ذلك، فهي غالباً مناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي والمستدير.

الشعر المموج



غالباً هذه التسريحة سنراها كل عام، فهي تعطي شعرك مظهراً حيوياً وأنيقاً وطبيعياً، وتمنح شعرك مظهراً أنيقاً، فإذا رغبت في إطلالة مميزة وطبيعية فالشعر المموج هو الحل الأمثل.

أكسسوارات الشعر



يمكنك أن تضفي القليل على تسريحة شعرك من خلال وضع أكسسوارات وملاقط الشعر المناسبة لتسريحتك فهي تعطي جاذبية وأناقة ومن الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

الشعر الكاريه



تتربع قصة الشعر الكاريه على عرش تصفيفات الشعر منذ العام الماضي، خاصة قصة الكاريه المستقيمة التي شاهدناها على العديد من المشاهير والنجمات وعارضات الأزياء، وللحصول على إطلالة عصرية تخلي عن خصلات شعرك وقومي باتباع تلك القصة، وسوف تلاحظين تغيراً كبيراً في ملامح وجهك.