نعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صاحب صفحة شرطة المشاهير، التي تختص بنقد المشاهير، اللبناني راغد قيس، وتداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، وإلى الآن لم يصدر أي خبر من السلطات المختصة أو عائلة راغد.

وكان راغد قيس قد اختفى منذ خمسة أيام ولم ينشر شيئاً على صفحته الخاصة، الأمر الذي يستدعي الغموض حول وفاته، ويشير إلى احتمالات كثيرة، على الرغم من أن بعض متابعيه أكدوا أنه كان يعاني من أزمة صحية في الأسابيع الأخيرة

وأعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها عند سماعها لخبر وفاته، وكتبت على حسابها الرسمي في تويتر "كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصياً ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو. الله يصبّر أهلو".

ونعت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات راغد، وكتبت على حسابها الرسمي في تويتر "خبر وفاة #راغد_قيس صاحب حساب @shorta_mashaher مؤلم وصادم، الله يرحمك".

وكتب أيضاً الإعلامي اللبناني أمين، على حسابه الرسمي في تويتر "صعقت بخبر وفاة الصديق راغد قيس .. شو بشعة الحياة .. وشو قصيرة قد ما هي طويلة".