تتمتع سيارة لينكون MKC 2019 الجديدة بالعديد من المزايا التي تجعلها تتفوق على العديد من السيارات المنافسة، وتستقطب محبي السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة.

الحديث عن المواصفات التي تتمتع بها السيارة يطول، فكل جزء منها يستحق أن يكون موضوعاً منفصلاً. البداية عندما يضغط السائق جهاز التحكم عن بُعد لفتح السيارة، ويضيء شعار لينكون الجذاب بتقنية LED على الأرض بجانب الباب، مرحباً بالسائق بكل هدوء وأناقة.

التصميم الجديد يعزّز إطلالة السيارة القوية ويثبت فخامتها وجاذبيتها، وبالتالي تفوقها على أقرانها في قطاع الـ SUV

يتقدم السيارة مصابيح أمامية بتقنية ،LED إضافة إلى رقيها، تقدم إنارة واضحة مصممة خصيصاً لتخفيف إجهاد العينين.

كما تضيء المصابيح بتقنية LED في أسفل الهيكل الأمامي والمصابيح الخلفية بشكل خافت للترحيب بالعملاء لدى اقترابهم من السيارة، وفي النهار، يشع النور الطبيعي في المقصورة بفضل فتحة السقف البانورامية.



المقصورة هادئة ورحبة وتزخر بالمواد الفخمة ناعمة الملمس، حيث تظهر لمسات لينكون الفاخرة بوضوح في كل تفصيل، من المقاعد المتوافرة بميزة التدفئة والتبريد إلى منافذ USB المنتشرة في أرجاء المركبة، ما يسمح للجميع بالبقاء على اتصال، من خلال نظام المزامنة 3®SYNC المتوافق مع كل من Apple CarPlay وAndroid Auto، ما يسمح للركّاب بالتحكّم بالصوت والهاتف والملاحة وغيرها من خلال الشاشة العاملة باللمس أو أزرار التحكّم المثبّتة في عجلة القيادة.

كما يسهم نظام التحكّم النشط بالضجيج ANC بتعزيز جودة الصوت في المقصورة عبر تخفيف ضجيج المقصورة غير المرغوب فيه وتعزيز الصوت المرغوب فيه لتوفير تجربة قيادة ممتعة.

أما من جهة السلامة، فهناك مجموعة واسعة من التقنيات المساعدة للسائق لتعزيز تجربة قيادة ممتعة له، تشمل إنذار البقاء في خط السير، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA

محرك السيارة سعة 2.0 لتر مع شاحن توربينيّ ينتج قوة قدرها 245 حصاناً تم تصميمه ليكون مفعماً بالنشاط وفعّالاً في استهلاك الوقود في آن معاً. وتساعد ثلاث تقنيات في إنتاج القوة وعزم الدوران بدون جهد بالتزامن مع مستويات رائدة في الفئة من الفعالية في استهلاك الوقود، وهي الشحن التوربينيّ، وضخّ الوقود المباشر، وتقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلّة.

كما يسمح نظام لينكون للتحكّم بالقيادة Lincoln Drive Control للسائقين باختيار نوع القيادة والأداء الذي يريدون اختباره. فيتحكّم السائقون بخيارهم بواسطة لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة لاعتماد نمط القيادة المفضّل: عادي، مريح، أو رياضي.

كما يسمح نظام التعليق التفاعلي المتوافر في MKC بالتمتع بقيادة رشيقة وسلسة مفعمة بالثقة عبر تعديل مخمّدات السيارة بسرعة بما يتلاءم مع ظروف الطريق.

ويساعد نظام التعليق التفاعلي في تخفيف تأرجح هيكل السيارة وميلانه وزاوية انحداره والحركة العمودية لأطراف العجلات.

وتشتمل الميّزات الرئيسة الأخرى: نظام توجيه عزم الدوران، نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات ®AdvanceTrac مع ميزة التحكّم بالميلان، وتوجد في طرازات لينكون MKC المتوافرة في الإمارات نظام التشغيل والتوقف التلقائي، فضلاً عن 12 وضعية لمقعد السائق والراكب، أسعار السيارة تبدأ من 169,995 درهم إماراتي شاملة ضريبة القيمة المضافة.