يتطلع الوافد الجديد فريق خلف الحبتور اليوم لصدارة فرق المجموعة الثالثة في سباعيات مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، حين يلتقي فريق الاتحاد الرياضي للجامعات، لحساب الجولة السادسة في البطولة المقامة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 19 فريقاً.

ولحساب المجموعة ذاتها، يطلب فريقا العين ونيس أف سي تضميد جراحهما وخطف انتصارهما الأول، على أن يتبع في الحادية عشرة لقاء وحيد لحساب المجموعة الرابعة يجمع فريقي «دناتا» و«أصباغ ناشيونال».

وكانت البطولة شهدت أمس الأول تأكيد فريق خلف الحبتور أوراق اعتماده كمنافس بارز على اللقب بخطف انتصاره الثاني على التوالي، عقب فوزه على فريق العين بسبعة أهداف مقابل أربعة، كما شهدت الجولة ولحساب المجموعة الثالثة ذاتها تحقيق «السيلساو» انتصاره الثاني على التوالي على حساب فريق نيس أف سي بنتيجة هدفين دون رد.

وسجلت المجموعة الرابعة تأكيد فريق الإمبراطور صدارته عقب تحقيق فوزه الثاني على التوالي والذي جاء على حساب فريق مركز هانوفر الطبي بنتيجة 3ـ1.

وبنتائج الجولة الثالثة، تقاسم فريقا خلف الحبتور والسيلساو صدارة فرق المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط ليقتربا من التأهل للدور ربع النهائي، خصوصاً أن كلاً من فرق نيس أف سي والعين والاتحاد الرياضي يتقاسمون المركز الأخير من دون نقاط.

وابتعد في المجموعة الرابعة الإمبراطور في الصدارة برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن أصباغ ناشيونال في مركز الوصيف، ليتشارك فريقا «هانوفر الطبي» و«دناتا» المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.