توّج فريق "دبي 2021" بطلاً للنسخة السابعة لبطولة الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي تحت شعار "قدرات لا حدود لها"، وتستمر حتى 24 مايو الجاري.

توج الفرق الفائزة الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد الإمارات للتنس، والشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، واللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وحسن المزروعي مدير الدورة، وراميش سيدامبي رئيس العمليات في سوق دبي الحرة الراعي البلاتيني للدورة.

وحقق "دبي 2021" اللقب بعدما فاز في المباراة النهائية على حساب "المفاجأة" بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد بواقع، 26-24 و22-25 و21-25 و21-25 ليحصل بذلك على جائزة تقدر بـ 600 ألف درهم مقابل 500 ألف درهم لصاحب المركز الثاني.

3 مباريات في كرة الصالات

تشهد منافسات كرة الصالات إقامة ثلاث مباريات مساء الخميس، حيث تستكمل الجولة الأولى بإقامة مباراة تجمع فريق شرطة دبي مع الطاهر في إطار المجموعة الثانية، فيما تنطلق الجولة الثانية بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى، فيلتقي البحري مع التسامح، فيما يلعب "أف 16” مع المدرسة السعودية للقيادة.

الجولة الثانية للتحدي الليلي

تقام اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية لتحدي ند الشبا الليلي، والذي سيكون مخصصاً لفئة الفردي، وسط توقعات بمشاركة كبيرة مع استقطاب هذه المنافسات أعداداً متزايدة سنوياً، وعلى ضوء مشاركة نحو 1000 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات في منافسات الفرق الأسبوع الماضي .

وستقام المنافسات في نفس الموقع المخصص لهذا النوع من الألعاب الرياضية التي تتطلب قوة ولياقة بدنية، إلى جانب القدرة على استخدام الذكاء من أجل تجاوز المعوقات في أسرع وقت ممكن، حيث تمتد المسافة 4.2 كم، وتضم 14 عائقاً هذا العام بزيادة عائق إضافي مقارنة بالنسخة الماضية منها خمسة عوائق تتطلب تجاوز المياه منها واحدة المياه المثلجة، وتم تزويده بإضاءة ومسار واضح للمشاركين إلى جانب وجود خدمات المياه والطعام والإسعاف لضمان كافة احتياجات وأمن وسلامة المشاركين.