في كل مناسبة وفي كل مهرجان يبقى تركيزنا وانتباهنا على كل ما يخص إطلالات النجمات من تسريحة الشعر وصولاً إلى الحذاء، وتشهد السجادة الحمراء كل عام بفاعلية مهرجان كان الجولي السينمائي أهم النجمات وهن قد فعلن مل ما بوسعهن ليلفتوا أنظارنا.

ويعرف عن النجمات الغربيات أنهن يفضلن المكياج الناعم والطبيعي نستعرض معكم أهم إطلالات النجمات بالمكياج الناعم لهذا العام في مهرجان كان السينمائي الدولي.

جوليان مور



اختارت النجمة الأمريكية جوليان مور أن تظهر بإطلالة طبيعية وناعمة للغاية حتى إنه من الممكن أن نظهر بها بشكل يومي، إذ اختارت أحمر الشفاه الوردي الفاتح ذا اللمعة على شفتيها وهو ما بدا طبيعياً، أما بالنسبة لعينها فطبقت ألوان السموكي مع الرموش الكثيفة.

سيلينا غوميز



كعادتها سيلينا غوميز تثبت لنا أن الجمال ليس بحاجة للكثير من المجهود، وطلت هذه المرة في شكل بسيط جداً وأنيق، واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر لشفاهها، ووضعت على عينيها الأيلانير الأسود وأضافت على وجهها القليل من اللمعة.

إيفا لونجوريا



وضعت إيفا لونجوريا طبقات من اللون الموف كظلال جفون لعينيها بينما اختارت الدرجة الفاتحة منه لتكون لون أحمر الشفاه اللامع.

إيل فانينغ



حافظت ايل فايننغ على إطلالتها بأحمر الشفاه ذي اللون الأحمر، بينما وضعت على عينيها خط أيلاينر رفيعاً مع القليل من ظلال الجفون الفضية.