شهد وزير التسامح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان حفل تخريج الدفعة الـ 35 من طلاب جامعة ولونغونغ في دبي، بحضور سفير أستراليا لدى الدولة آرثر ميلتون سبايرو.

وسلّم وزير التسامح، يرافقه السفير الأسترالي، شهادات التخرج لأفضل الخريجين واثنين من خريجي شهادة الدكتوراة، من بين 319 خريجاً بالجامعة.

وقال بهذه المناسبة إن الجامعة حققت إنجازات منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً منذ تأسيسها عبر توفير برامج دراسة متعددة وعالية الجودة ومميزة.

من جانبه، قال رئيس الجامعة البروفيسور محمد سالم: «احتفلنا العام الماضي 2018 بعامنا الخامس والعشرين ونحن الآن أكثر التزاماً مما سبق بتوفير برامج مبتكرة تتيح للمتخرجين المساهمة في نمو البلاد والمنطقة والاقتصاد العالمي، وسنطرح برنامجين جديدين وسنفتتح حرماً جديداً عام 2020».

حضر الحفل نائب رئيس جامعة ولونغونغ في أستراليا البروفيسور بول ويلينغز، والمدير التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب بمؤسسات جامعة ولونغونغ ماريسا ماستروياني، ومديرة الجامعة في أستراليا جيليان برودبنت والتي حصلت على زمالة الجامعة تقديراً لما قدمته من مساهمات للمؤسسة وللمجتمع الأسترالي بمناسبة اختتام مسيرتها كمديرة للجامعة والاحتفال بتقاعدها.