صعد إسبريا فولي أمس الأول إلى نهائي الكرة الطائرة للسيدات، بفوزه على أدفك آي أو بشوطين دون رد، ضمن بطولة زايد الرياضية الرمضانية في نسختها الـ 23، التي ينظمها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وفي المباراة الثانية حقق فريق أفوك إيلايت فوزاً سهلاً وصعد للنهائي على حساب أف أس أم نينكس بشوطين دون رد.

شهدت الجولة الأولى لكرة القدم للسيدات التي انطلقت منافساتها مساء أمس الأول، تسجيل 31 هدفاً في ست مباريات بمعدل 5.16 هدف في المباراة الواحدة، وهو ما يؤكد أن المنافسة على لقب كرة القدم النسائية سيشهد صراعاً شرساً بين أكثر من فريق يتطلعون للتتويج باللقب.

وضرب فريق الميهال (ب) بقوة في أولى مبارياته ضمن المجموعة الأولى بعدما اكتسح فريق ريجينال سبورت بـ 11 هدفاً مقابل هدف واحد، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن فريق رويال (أ) الذي حقق فوزاً بهدفين نظيفين على حساب فاير بولز.

واكتفى في المجموعة الثانية فريق رويال (ج) بثلاثية في مرمى فريق المدفعجية الذي لم يتمكن من مجاراة منافسه الذي فرض سيطرته الواضحة على المباراة ليحصد فريق رويال (ج) أول ثلاث نقاط في البطولة، بينما نجح فريق أهلي سداب في الفوز على نظيره تيكي تاك بهدفين دون رد.

وضمن مباريات المجموعة الثالثة حقق فريق الميهال (أ) فوزاً عريضاً على نظيره هانوفر بثمانية أهداف مقابل لا شيء، فيما شهدت المواجهة الثانية في المجموعة فوز ريال (ب) على التحدي بأربعة أهداف نظيفة.