تُختتم غداً الجمعة بطولة الشيخ خالد بن طناف المنهالي لسباعيات كرة القدم بملعب نادي بني ياس في الشامخة بمواجهة النهائي المثيرة بين فريقي نجوم العين والاتحاد الرياضي.

وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة فقرات ثقافية وتراثية ضمن حفل ختام البطولة، كما ستُجري مباراة استعراضية بين فريقين من أصحاب الهمم ممن شاركوا في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي استضافتها أبوظبي أخيراً.

من جانبه أعرب بخيت بن خالد بن طناف رئيس مبادرات الشيخ خالد بن طناف المنهالي عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية ضمن احتفالية نهائي البطولة.

وأضاف: «سيتزين نهائي البطولة بالمباراة الاستعراضية التي تُقام بين فريقين من أبطال أصحاب الهمم الذين شرّفوا الوطن الغالي في الأولمبياد الخاص، وسيمتعون الجماهير بأداء فني رفيع».

وأردف: «هنالك فقرات موسيقية وتراثية بمشاركة فريق كبار السن الذين سيتم تكريمهم تقديراً لمشاركتهم الرائعة في البطولة، برفقة أصحاب الهمم من أبطال الأولمبياد الخاص».

وستشهد احتفالية نهائي البطولة منافسات رياضة شد الحبل بين صفوة فرق الدولة الذين سيقدمون فقرات مثيرة وحماسية لعشاق هذه الرياضة، ومنهم فريق الشيخ سعود بن صقر وفريق الأمن الجنائي وفرق أخرى قوية.