اتجه فريق الأبطال «الفيكتوري تيم» إلى الولايات المتحدة ليخوض إحدى أكثر بطولات العالم تحدياً، «بطولة العالم للزوارق السريعة للفئة الأولى» (APBA)، نهاية هذا الأسبوع.

تتضمن هذه البطولة العالمية ستة سباقات خلال موسمها في 2019، وينظم أول سباقاتها في منطقة كوكو بيتش بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، ويستمر من 17ـ19 مايو 2019.

يشارك فريق الأبطال بقيادة البطلين الإماراتيين العالميين سالم العديدي وعيسى آل علي بزورق رقم 3.

ويعتبر الفيكتوري تيم أول فريق من المنطقة (إقليمياً) يشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة «بي1سوبر ستوك» في ولاية فلوريدا، أنشط المدن عالمياً في استقبال وتنظيم سباقات الزوارق السريعة.

تضم البطولة العالمية «بي1سوبر ستوك» ست جولات ستقام في ولايات أمريكية مختلفة.ستبدأ أُولاها في كوكو بيتش بولاية فلوريدا، والثانية في ليك أوف أوزاركس بولاية ميزوري، وبعدها ستنتقل المنافسات إلى منطقة ساراسوتا بولاية فلوريدا، ومن هناك إلى سانت كلير بولاية ميشيغان، وبعدها ميشيغان ستي بولاية إنديانا، لتنتهي جولاتها أواخر نوفمبر المقبل في منطقة كليرواتر بولاية فلوريدا.

تعتبر هذه البطولة من أضخم البطولات عالمياً حيث تستقطب حضوراً يزيد عن 100 ألف شخص للحدث الواحد. ونظمت البطولة أكثر من 85 مرة عالمياً خلال العقد الماضي، وتلقى رواجاً كبيراً وسط الرياضات البحرية كونها أكثر بطولات العالم تحدياً.