شاركت إدارة المرور والدوريات بالإدارة العامة للعمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة بفريق التوعية والإعلام المروري وقسم المرور والدوريات، في توزيع 400 هدية رمضانية على المنازل ضمن مبادرة «حياكم»، التي أطلقها مكتب إكسبو 2020 دبي.

وتأتي مشاركة إدارة المرور في إطار مبادراتها المجتمعية التي تحرص على تفعيلها إسهاماً منها في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع والهيئات والمؤسسات بالدولة، وتعزيزاً لمد جسور التواصل معهم.

ووزعت خلال المبادرة صناديق رمضانية على مختلف المنازل المختارة بشكل عشوائي في جميع أنحاء الدولة لمدة عشرة أيام، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، بهدف إدخال البهجة والسرور على المجتمع ومشاركتهم الأجواء الروحانية بهذا الشهر الفضيل، وتماشياً مع عام التسامح 2019.

وأمّنت الدوريات حركة أعضاء المبادرة المكونين من 18 شخصاً من الجنسين، ونظمت حركة السير والمرور ووجّهتهم نحو الأحياء السكنية، تسهيلاً لمهمتهم في توزيع الهدايا على المنازل، ولإظهار الجانب الإنساني لإكسبو 2020 بإبراز أهمية الترابط الاجتماعي، وترسيخاً لإحدى قيم دولة الإمارات في الضيافة والكرم.

ولاقت المبادرة استحساناً وترحيباً من الجميع، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي توضح تضامن شعب الدولة، وتحقق مبدأ «البيت متوحد» مع القادة.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة المقدم الشيخ محمد بن سلطان القاسمي حرص شرطة رأس الخيمة على تنظيم والمشاركة في مثل هذه المبادرات الخيرية، التي تعكس الجانب الاجتماعي للشرطة، ودورها في خدمة المجتمع، مشيراً إلى مد جسور التواصل مع جميع المؤسسات لضمان أفضل بيئة مجتمعية، وتعزيز وتوثيق العلاقات معها، ومشاركة المجتمع مناسباته الدينية والثقافية المختلفة.