يشكل مهرجان كان السينمائي لهذا العام وجهة جاذبة للعديد من النجمات العربيات، ونجمات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاهدنا العديد منهن على السجادة الحمراء للمهرجان خلال الأيام الماضية، وتألقت العديد منهن بإطلالات لافتة للأنظار.

ومن بين الحضور:



جويل مردينيان التي تألقت بفستان أسود بقصة جريئة من دار خالد ومروان كوتور، بينما اختارت النجمة السعودية أسيل عمران فستاناً باللون البنفسجي الفاتح من المصمم العالمي زهير مراد من مجموعة ربيع وصيف 2019.

مقدمة البرامج ريا أبي راشد اختارت اللون الأسود في إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان، وفضلت اختيار المصممة المصرية مرمر حليم لترتدي من تصاميمها.

إطلالات متوهجة بتوقيع مدونات الموضة:



شهد مرهجان كان السينمائي غي نسخته الـ 72 حضوراً لافتاً لنجمات وسائل التواصل الاجتماعي وعاشقات الموضة، واختارت العديد منهن ألواناً متوهجة لفتت الحضور، حيث اختارت المدونة اللبنانية كارن وازن فستاناً بذيل طويل، وباللون النيون الدارج لهذا الموسم من المصمم رامي قاضي، بينما اختارت المدونة رانيا فواز فستاناً يشبه فساتين الأميرات من والدتها المصممة زين زكي.

المدونة علا فرحات اختارت فستان ساتان باللون البرتقالي من المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، وفي إطلالة أخرى اختارت فستاناً من رامي العلي.

المدونة السعودية هلا اختارت أيضاً فستاناً باللون الأصفر الخردلي من المصممة حمدة الفهيم أيضاً.

بينما فضلت المدونة العراقية مايا ويليامز اختيار فستان حالم مزين بالريش من دار جو رولا كوتور.



برأيكم من النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل في مهرجان كان؟