يحل فريق الوحدة الإماراتي ضيفاً على الاتحاد السعودي، اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، في مقابل عشر نقاط للاتحاد، وأربع للوكوموتيف الأوزبكي، وثلاث نقاط للريان القطري، حيث ضمن الوحدة والاتحاد الحصول على بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى دور الـ 16.

وستكون المباراة بين الاتحاد مع الوحدة لحسم صدارة المجموعة، بعد ضمان كلا الفريقين التأهل إلى الدور الثاني.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على الريان 5 - 1 في جدة، ولوكوموتيف على الوحدة 2 - 0 في طشقند، في حين شهدت الجولة الثانية انتصار الوحدة على الاتحاد 4 - 1 في أبوظبي والريان على لوكوموتيف 2 - 1، والجولة الثالثة تغلب الوحدة على الريان 2 - 1 في الدوحة والاتحاد على لوكوموتيف 3 - 2 في جدة، والجولة الرابعة فاز الوحدة على الريان 4 - 3 في أبو ظبي وتعادل لوكوموتيف مع الاتحاد 1 - 1 في طشقند، بينما شهدت الجولة الخامسة فوز الاتحاد على الريان 2 - 0 والوحدة على لوكوموتيف 3 - 1 في أبوظبي.

وفي البطولة نفسها يلتقي الوصل مع ضيفه الزوراء العراقي مساء اليوم، على استاد نادي الوصل في زعبيل بدبي، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتشهد المجموعة نفسها مواجهة النصر السعودي مع زوب آهن الإيراني على استاد كربلاء الدولي.