سيخضع الممثل البريطاني دانييل كريغ لعملية جراحية في الكاحل بعد تعرضه لإصابة أثناء تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند، إلا أن ذلك لن يؤثر في رزنامة الإنتاج.

وقد أصيب دانييل كريغ خلال التصوير في جامايكا ضمن مشاركته الخامسة في دور العميل السري الأشهر في العالم على ما جاء الأربعاء في الحساب الرسمي لجيمس بوند عبر «تويتر».

وأوضح المصدر نفسه أن بدء عرض الجزء الـ 25 من مغامرات العميل 007 لا يزال مقرراً في أبريل 2020، وجدول الإنتاج لن يتغير مع أن كريغ سيضطر إلى أخذ قسط من الراحة ليتعافى، مدة أسبوعين بعد العملية، وقد تردد منذ الأسبوع الماضي أن كريغ أصيب، واتصلت وكالة فرانس برس بوكلاء أعماله لكنها لم تحصل على رد.



وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» أن الممثل انزلق على رصيف وسقط أرضاً، ودانييل كريغ هو أول ممثل يؤدي بنفسه عدداً كبيراً من المشاهد الخطرة من بين كل الذين تولوا دور العميل السري الشهير، وقد تسبب له ذلك بإصابات عدة.

فهو خسر سنين قاطعين خلال تصوير فيلم «كازينو رويال» وعانى من خلع في الكتف في فيلم «كوانتوم أوف سولاس»، ما اضطره أيضاً للخضوع لعملية جراحية، ويؤدي كريغ (51 عاماً) دور جيمس بوند للمرة الخامسة وقد تكون الأخيرة.