تابع فريق الجالية المغربية انتصاراته العريضة في خماسيات دورة التسامح الرياضية بفوزه 4-3 على فريق شرطة العين أمس الأول في الصالة البنفسجية لنادي العين لحساب المجموعة الثانية.

وسجل للفريق الفائز حسام الكمرة، ووديع رياض، بواقع هدفين لكل منهما، فيما أحرز أهداف شرطة العين، خميس عوض، ويحيى مرهون، وفيصل البريك.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الأولى، حقق فريق الاتحاد فوزاً كبيراً على العين سيتي 4-1، وسجل أهداف الاتحاد إسماعيل جوهر، ويوسف سيف، ووليد عبد الله، وسالم ربيع، في حين سجل لفريق العين سيتي، اللاعب على العريمي.

وفي ختام الأمسية وضمن المجموعة الثانية فاز فريق شباب العين على أياكس 3-0 بانسحاب الأخير.

وتتواصل المنافسة اليوم بثلاث مواجهات ساخنة، حيث يلتقى في المباراة الأولى، شرطة العين، وشباب العين، يعقبها لقاء شركة الريس للمقاولات، والتعاون، فيما تختتم مباريات الأمسية بمواجهة تجمع الجمعية الأردنية، وأياكس.

ومن جانب آخر اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي لمسابقة كرة اليد للسيدات ضمن دورة التسامح الرياضية.

وتصدر فريق دبي الدولي ترتيب المجموعة الثانية بعد تغلبه على فريق فتيات أبوظبي بنتيجة 25-8، ليضرب موعداً في نصف النهائي مع فريق السويق العماني ثاني المجموعة الأولى الذي حقق الفوز على فريق بلدية دبي بنتيجة 20-13.

من جانب آخر، انتزع فريق فتيات أبوظبي بطاقة التأهل عقب الفوز على أهلي سداب العماني بنتيجة 16-12، ليواجه النصر متصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي.

واختتمت أمس الأول بطولة سباقات الهجن ضمن دورة التسامح الرياضية التي استضافها ميدان أبو سمرة لسباقات الهجن بالعين طوال الأسبوعين الماضيين بمشاركة ما يزيد عن 1000 من الجمال بمختلف أعمارها وفئاتها قدمت من مختلف دول الخليج.