أعلن المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم الهولندي فان مارفيك قائمة الأبيض للمعسكر الخارجي في مدينة سالزبورغ النمساوية من 13 إلى 22 يوليو 2019، استعداداً للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وضمت القائمة 27 لاعباً هم : عمر عبدالرحمن ( الهلال السعودي ) علي خصيف، علي مبخوت، سالم راشد ، خليفة الحمادي، خلفان مبارك ، زايد العامري، محمد العطاس ( الجزيرة ) خالد عيسى، أحمد برمان، ريان يسلم، بندر الإحبابي (العين) حبيب الفردان، طارق أحمد، محمد العكبري (النصر) علي صالح، علي سالمين (الوصل) الحسن صالح، عادل الحوسني، ماجد سرور (الشارقة) وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (شباب الأهلي دبي) فهد الظنحاني، حسن المحرمي (بني ياس) محمد شاكر (عجمان).

وخلت القائمة من لاعبي نادي الوحدة الذي يستعد لخوض مباراتي الذهاب والإياب ضمن دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا 2019 يوم 5 و12 أغسطس المقبل .

وحرص الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الأول على التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بحيث سيقام معسكر المنتخب الأول والأولمبي في ذات الفترة وفي نفس المدينة والمنطقة لضمان متابعة عناصر المنتخب الأولمبي عن قرب.

ويُمثل معسكر النمسا المرحلة الأولى من مرحلة الاعداد على اعتبار أن المرحلة الثانية من 24 أغسطس إلى 10 سبتمبر ، وستشهد إعلان القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون مباراتي الجولة الأولى والثانية من التصفيات في الخامس والعاشر من سبتمبر 2019 علماً أن مكان المعسكر سيحدد لاحقاً فور معرفة نتائج القرعة .

وكان الجهاز الفني بقيادة فان مارفيك وجهازه المساعد حرصوا خلال الفترة الماضية على متابعة مباريات دوري الخليج العربي ومباريات أنديتنا المشاركة في دوري أبطال آسيا وذلك من أجل متابعة أداء اللاعبين الذين تم ضمهم للقائمة.