مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، ومع الإجازة الطويلة التي سيحظى بها مواطنو ومقيمو دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول الخليج، تستضيف دبي العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المنوعة، والحفلات الفنية، والعروض الترويجية التي تقدمها الفنادق والمطاعم في الإمارة.



حفلات فنية:



كوكبة من نجوم الوطن العربي سيحيون حفلات فنية في عيد الفطر السعيد، ومن بينها حفلة الفنان المصري تامر حسني في يوم الخميس السادس من يونيو، في أوبرا دبي.

كما ستحيي شمس الأغنية نجوى كرم إلى جانب النجم سيف عامر حفلاً فنياً ثاني أيام العيد في هيلتون مدينة الحبتور، أيضاً سيحي النجم راغب علامة والنجم وائل كفوري حفلاً فنياً في ثالث أيام العيد في فندق ميريديان.

ألعاب نارية:



تتميز دبي دائماً باحتضانها لأبهى عروض الألعاب النارية، وإذا كنت موجوداً في دبي خلال عطلة العيد، فأنت على موعد مع عدد من الألعاب النارية في: لامير، والسيف، وفي خور دبي وذلك في أول أيام العيد في تمام الساعة التاسعة مساء.

عروض ترويجية:



تقدم مجموعة مطاعم جميرا باقة متميزة من عروض الطعام والشراب التي ترضي كافة الأذواق خلال عطلة العيد.

وسيحرص فريق الطهاة الدولي على تقديم تجربة طعام استثنائية تلبي تطلعات الضيوف وتتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الشهية التي تتنوع بين الوجبات اللبنانية التي يقدمها مطعم "خيمة البحر" من موقعه ضمن فندق "جميرا القصر"، والمأكولات البحرية المبتكرة من مصادر مستدامة في مطعم "بير شيك"، إضافة إلى أطايب الوصفات الإنجليزية التقليدية ضمن مطعم " ذا داك هوك " في نادي دبي هيلز للجولف، ناهيك عن نكهات المطبخ الإيطالي الأصيلة لدى مطعم "سيجريتو".

عرض راسيل بيترز:



لعشاق الكوميديا، يعود راسل بيترز لتقديم العروض الكوميدية بعد استراحة قصيرة من لعب دور المحقق على قناة نتفليكس.

يصل نجم الكوميديا العالمي إلى دبي ضمن جولة عالمية بعنوان "ديبورتد"، والتي سيقدّم خلالها فقرات مضحكة للجمهور.

سيقدم راسيل فقرته الفنية على مسرح كوكا كولا دبي أرينا في تاريخ السادس من يونيو.