تمكنت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب من أن تصبح حديث الصحف العالمية والسوشيل ميديا بعد أن خطفت الأنظار بقوة خلال زيارتها الرسمية إلى العاصمة البريطانية لندن مع زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتعتبر ميلانيا ترامب نموذجاً للمرأة بالغة الأناقة التي يجب أن يحتذى بها وباختياراتها لأزيائها.

حضرت ميلانيا ترامب ليلة أمس مأدبة العشاء الرسمية في قصر باكنغهام التي أقامتها الملكة إليزابيث احتفاء بها وبزوجها، وتألقت السيدة الأولى بفستان أسود من مجموعة Dior's spring 2019 بحسب ما ورد في صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وحضرت ميلانيا ترامب، مأدبة عشاء رسمية في قصر باكنجهام أمس، إذ أقامتها الملكة إليزابيث على شرف الرئيس ترامب وقرينته.

وارتدت السيدة الأولى للولايات المتحدة، 49 عامًا، ثوبًا مسائيًا أبيض من مجموعة Dior's spring 2019 لهذه المناسبة، وكان الزي الثالث لها في اليوم، وفقاً لما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ويتميز الفستان ببساطته وبزخرفة بسيطة في منطقة الصدر، واختارت ميلانيا ترامب أن ترتدي عليه قفازين باللون الأبيض أيضاً، واختارت تسريحة شعر مرفوع ناعمة وأنيقة، واعتمدت المكياج "السموكي" الهادئ، والحد الأدنى من المجوهرات، وبدت ميلانيا مسترخية وسعيدة بين العائلة المالكة.

وفي وقت سابق من نفس اليوم ارتدت ميلانيا ترامب خلال جولتها في قصر باكنغهام، إطلالة من وحي الأميرة الراحلة ديانا، فبحسب ما جاء في صحيفة الديلي ميل البريطانية اختارت سيدة أمريكا الأولى إطلالة من دار "دولتشي أند غابانا" تميزت بمزيج من الألوان المفضلة للراحلة الأميرة ديانا وهي الأبيض والكحلي.

وهي عبارة عن فستان متوسط الطول باللون الأبيض بحزام خصر كحلي وأكملت الإطلالة بقبعة من اللون الأبيض والكحلي وارتد حذاء كحلياً أنيقاً من توفيع "مانولو بلانيك".