وجهت محكمة الجنايات في دبي تهمة هتك العرض بالإكراه بحق عامل تنظيف سجاد آسيوي في الـ 30 من العمر، بعد أن صور صديقه عارياً في دورة المياه أثناء استحمامه.

وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليه، عامل توصيل (22 عاماً)، من ذات جنسية المتهم، تفاجأ بإرسال عدد من أصدقائه في موطنه مقطع فيديو له أثناء استحمامه عارياً، وبسؤاله أصدقائه عن مصدر المقطع أجابوه بأن المتهم هو من أرسله لهم.

وأفاد المجني عليه بأن علاقة متينة تربطه بالمتهم تعود لسنوات طويلة، وأنه يعيش معه في ذات الغرفة بالمشاركة.

وقال المجني عليه خلال التحقيقات إن المتهم اقترض مبالغ مالية من عدة أشخاص، الأمر الذي دفعهم لزيارة مسكنهما كثيراً للمطالبة بأموالهم، وأزعجني الأمر فقررت أن أنتقل لمكان آخر.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم انزعج من قرار المجني عليه فقرر تصويره ونشر مقطع الفيديو دون علمه، واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه ثبت هاتفه النقال على وضعية التشغيل في دورة المياه وصور المجني عليه.

وبرر المتهم فعلته بوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه على دفعات إيجار الغرفة التي يسكنانها وأن المجني عليه أراد الانتقال قبل تسوية هذه الخلافات.

وتبين من خلال التحقيق والمختبر الجنائي في التحقيقات الأولية للشرطة أن هاتف المتهم يحتوي على مقطع الفيديو المذكور، وأربعة مقاطع إباحية فيها أطفال.