كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي الفجيرة للفنون القتالية وشركائه.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الثالث الذي أقامه النادي بفندق نوفوتيل ـ الفجيرة، وشهد تكريم 485 لاعباً ولاعبة تمكنوا من نيل الميداليات في كل من التايكواندو والجودو والجوجيتسو والمصارعة، وذلك على الصعيدين المحلي والدولي.

تضمن الحفل عرض فيديو لخص النجاحات التي حققها منتسبو النادي في الجانبين التنظيمي والتنافسي الموسم الماضي، وتوّجها في موسم 2018-2019 باستضافة وتنظيم ست بطولات دولية كبرى أقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وتقدم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية العميد أحمد حمدان الزيودي بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة للرعاية الكريمة والدعم الذي مهد للنقلة النوعية للنادي في تحقيق الإنجازات الرياضية

جدير بالذكر أن «نادي الفجيرة للفنون القتالية» حقق في موسم 2018-2019 درع التفوق العام برياضة التايكواندو إلى جانب 485 ميدالية ملونة منها 135 ذهبية و164 فضية و169 برونزية، فيما حصد منتسبوه على مستوى المشاركات الدولية الخارجية أربع ذهبيات وثلاث فضيات و11 برونزية.

حضر حفل التكريم سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية.