تعتبر أدريانا ليما من بين أشهر عارضات الأزياء البرازيليات وأكثرهن جمالاً، حيث تتمتع بجمال طبيعي وعيون خضراء جعلت منها محط أنظار المصورين حول العالم.



وفي عيد ميلادها الـ38 نستعرض أبرز الأسرار الجمالية للعارضة أدريانا ليما:

  • الديتوكس


تؤمن أدريانا بحمية الديتوكس، فهي تعتمد كثيراً على شرب العصائر التي تخلص الجسم من السموم قبل أي إطلالة لها على السجادة الحمراء.

  • أسرار المكياج

من بين أسرار مكياجها اعتمادها في معظم إطلالاتها على صيحة الآيلاينر التي تناسبها كثيراً بسبب لون عينيها الذي يبرز جمال المكياج، كما نلاحظ أن أدريانا لا تستخدم مستحضرات التجميل بكثرة، فهي تعتمد على القليل منها وتركز على مكياج العيون.

  • جوز الهند والأفوكادو

تقول أدريانا إن جوز الهند جزء من ثقافة البرازيل، لذلك تحرص على شرب ماء جوز الهند دائماً، حيث يساعد على ترطيب البشرة، كما تواظب على مسح وجهها بمائه كل يوم.

أما الأفوكادو فهي تحرص على تطبيق ماسك الأفوكادو على الشعر والبشرة.

  • ممارسة الرياضة

بقيت أدريانا ليما إحدى العارضات البارزات لعلامة فيكتوريا سيكريت، ومن أجل الحصول على مظهر رشيق وقوام مشدود فإنها تمارس الرياضة بشكل مستمر حتى خلال سفرها، إذ تحرص على أخذ حبل القفز معها أينما ذهبت.

كما تعتمد في نظامها الغذائي على تناول نسبة عالية من البروتينات وكمية أقل من الكربوهيدرات والخضراوات، معتمدة على ما يعرف بحمية السعرات الحرارية التنازلية القائمة على تقليل نسبة السعرات الحرارية المستهلكة تدريجياً على مدار اليوم.