تعاقدت شركة نادي العين لكرة القدم رسمياً مع لاعب متوسط الميدان، محمد جمال (25 عاماً)، لأربعة مواسم، لتعزيز صفوف الزعيم حتى عام 2023.

ويتميز أداء لاعب العين الجديد بالروح القتالية العالية والسرعة والتركيز والجدية.

وأعرب جمال عن سعادته وفخره بالانضمام إلى الزعيم، قائلاً: «عندما يتيح لك القدر فرصة الانتماء إلى أحد أفضل الأندية على مستوى المنطقة والقارة عليك أن تدرك جيداً أنك أمام مسؤولية كبيرة تتطلب مضاعفة الجهود والتركيز وإظهار روح القتال».

وأكد جاهزيته لخوض تحدي الزعيم الجديد، مضيفاً: «سأكون عند حسن الظن وعلى قدر الثقة وأهلاً للتحدي وأتمنى التوفيق لي ولزملائي اللاعبين في تحقيق أهداف النادي وإسعاد الأمة العيناوية في جميع استحقاقات الفريق المقبلة».

وأوضح جمال: «شخصياً، أنا على معرفة جيدة بجميع لاعبي العين، وأدرك أن الأجواء العائلية محفزة جداً للانسجام والتأقلم السريع، وأتطلع إلى استعادة الشارة الدولية بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، وأسأل الله التوفيق».

وشكر لاعب العين الجديد إدارة نادي الجزيرة والجماهير الجزراوية على كل الدعم والمساندة التي حصل عليها منذ بداية مشواره في عالم المستديرة من المراحل السنية وصولاً لفريق الكرة الأول، مبدياً سعادة كبيرة بما حققه مع النادي خلال فترة وجوده ضمن صفوفه.