تعاقدت شركة الجزيرة لكرة القدم مع المدرب الهولندي يورغن ستريبل، ليتولى مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم الأول في النادي بداية من موسم 2019 ـ 2020.

ويتسلم ستريبل (49 عاماً) مهامه رسمياً في بداية فترة التحضيرات للموسم المقبل، التي يستهلها الفريق بتجمع داخلي في أبوظبي، قبل التوجه إلى مدينة فاخينينخين الهولندية في العشرين من يوليو المقبل، لبدء معسكر تدريبي لثلاثة أسابيع استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وسبق لستريبل أن لعب لأندية هيلموند سبورت وتيلستار في الدوري الهولندي، قبل توليه تدريب فريقي فيليم وهيرنفين الهولنديين بعد تقاعده في عام 2005.

ودرّب ستريبل خلال قيادته مجموعة من الفرق الهولندية والأوروبية عدداً من المواهب الكروية الشابة، أبرزهم الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام المنتقل لبرشلونة الإسباني، ومارتن أوديغارد النرويجي الشاب المعار من ريال مدريد الإسباني لنادي فيتيسه الهولندي.

ويرى عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم المدير التنفيذي للشركة عايض مبخوت الهاجري أن ستريبل يتمتع بكافة المؤهلات التي تجعله قادراً على قيادة الفريق فنياً في الفترة المقبلة.

وقال مبخوت: «واثقون من قدرته على مساعدة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم داخل الملعب، وعلى المساهمة في تحقيق الأهداف الرياضية الموضوعة مسبقاً من قبل إدارة النادي».