يقدم الفنان المصري محمد هنيدي أول عروضه على طريقة ستاند آب كوميدي تحت عنوان «هنيدي لايف»، ضمن جولة عالمية يلتقي فيها جمهوره بصورة حية على خشبة المسرح، ليطرح مواضيع متعددة تجمع بين الكوميديا والإلقاء المسرحي.

وتكشف شركتا «إمبريزاريو لايف» و«ليفيتي لايف» المنتجتان للعمل، عن تفاصيل ومواعيد العروض في حفل يستضيفه فندق أرماني ببرج خليفة في 24 يونيو الجاري، بحضور عدد من الفنانين.

ويشارك نجم الكوميديا العربي جولته الفنية العالمية كل من المغنّي وعازف الجاز اللبناني شادي الناشف، إلى جانب الممثلة المصرية الصاعدة ندى موسى.

وقال الفنان محمد هنيدي إن «هنيدي لايف» تحدٍّ وفرصة للتواصل مع الجمهور بأسلوب مختلف، مضيفاً: «ستاند آب كوميدي عملٌ لطالما أثار فضولي، لكنني كنت في انتظار الظروف والشركاء الأمثل، وأتمنى أن أرسم البسمة على وجه الجمهور في جميع أنحاء العالم».

ويعد هنيدي أحد أشهر الممثلين الكوميديين العرب والمصريين، إذ استطاع خلال مسيرة بدأت من خشبة المسرح وتجاوزت 20 عاماً من الإبداع، أن يترك بصمته في سماء الفن الكوميدي، من خلال تقديمه جملة من الأعمال السينمائية الناجحة أبرزها «إسكندرية كمان وكمان، صعيدي في الجامعة الأمريكية، وش إجرام، أمير البحار، وعندليب الدقي»، وغيرها.