أعلن «دبي فستيفال سيتي مول» عن تنظيم مهرجان «كيدز روك» واستضافة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية الفريدة للعائلات والأطفال، اعتباراً من يوم غد الجمعة 21 يونيو ولغاية السبت 3 أغسطس 2019.

ويتضمن المهرجان برنامجاً حافلاً بعروض التسوق في إطار استعداداته للاحتفال بموسم «مفاجآت صيف دبي».

ويقدم المول لزواره باقة من الفعاليات المشوقة على مدى 40 يوماً، بدءاً من العروض المسرحية اليومية وورش العمل، وصولاً إلى جلسات قراءة الكتب ولقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة والتقاط الصور معها.

وينطلق مهرجان «كيدز روك» بداية مع عروض لشخصيات برنامج الأطفال الشهير «بي جي ماسكس» على أن تبدأ عروض نجوم مسلسل الطيور الغاضبة «أنغري بيردز 2» في النصف الثاني من المهرجان.

كما سيكون المتسوقون على موعد مع مجموعة واسعة من عروض التسوق المميزة ومع فرصة الدخول في السحب الأسبوعي للحصول على بطاقة هدايا فستيفال سيتي بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي أسبوعياً أو حتى الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة «لكزس جي إكس 2019» عند إنفاق 300 درهم إماراتي في أي من متاجر «دبي فستيفال سيتي مول».

ويمكن للمتسوقين كذلك مضاعفة فرصهم في الربح باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم من «سيتي بنك».

كما سيحظى المتسوقون ممن ينفقون 1500 درهم إماراتي على قسيمة فورية من «ريفولي» بقيمة 300 درهم إماراتي.

ويدعو المول المتسوقين للاستمتاع بمجموعة من العروض الموسيقية الحيّة، بما في ذلك عروض الستومب الموسيقية وفرقة العازفين الذين يسيرون على العصي الخشبية الطويلة وعروض حية لفرقة أوركسترا، وذلك لرسم البسمة على وجوه الزوار وإثراء أجندة الاحتفالات.