السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019
ألغى حفل زفافه قبل 10 أيام من موعده ليتلقى بعدها عروضاً خيالية
ألغى حفل زفافه قبل 10 أيام من موعده ليتلقى بعدها عروضاً خيالية

مفاجآت سارة بالجملة لعريس سعودي بعدما ألغت صالة أفراح حجزه

رب ضارة نافعة .. مقولة نتجاهل قولها دائماً عند وقوعنا بالمأزق والمواقف التي تزعجنا ونتذمر منها، وهذا ما حصل مع عريس جدة ماجد كمال، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة.

كان من المفترض أن يقيم ماجد حفل زفافه في إحدى قاعات مدينة جدة السعودية لتبلغه إدارة القاعة قبل عشرة أيام فقط من زفافه أن حجزه ملغي بسبب موسم جدة وتخبره بأن يجد قاعة أخرى.

وبعد أن تلقى ماجد الخبر نشر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع تويتر أشعل فيها مواقع التواصل الاجتماعي كتب فيها: " تخيل قبل فرحك بعشرة أيام تكتشف أن بسبب موسم جدة تخربط قاعة النورس كل خططك وترتيباتك وتقلك شوف لك مكان ثاني تسوي فيه فرحك".

لتنهال تغريدات متابعي كمال المواسية له وليس هذا فقط، بل انهالت العروض تضامناً مع ماجد تعويضاً له، و كانت البداية من إدارة مهرجان “موسم جدة” التي ردت على تغريدات كمال بقولها: “فرحك فرحنا يا ماجد، إيش رأيك أهل جدة يشاركوك الفرحة، ويصير زواجك زواج الموسم؟”.

لتتفاعل بعدها العديد من الشركات وتقدم العروض والهدايا للعروسين، والتي شملت شركات طيران وفنادق ومنتجعات ومطاعم ومحال ملابس وعروض اتصالات وسيارات أجرة وتأمين.

ومن بين العروض التي قدمت لماجد بادرت إحدى خبيرات التجميل بتجهيز العروس، إضافة إلى تلقيه عرضاً من إحدى الشركات بمنحه وعروسه حجاً مجانياً.

وتفاعل معه العديد من الشركات، حيث تلقى عروضاً كثيرة من شركات طيران وفنادق ومنتجعات ومطاعم ومحال ملابس، إضافة إلى عرض من شركة اتصالات وعرض من تطبيق لسيارات الأجرة وعرض من شركة تأمين.

فيما قدمت شركة STC شريحتي “كويك نت” تجوال 50 غيغا للعروسين، إلى جانب إعلان مجموعة الحكير عن استضافتها للعروسين في أول ليلتين لهما بأحد فنادقها بجدة.

كما قدمت “عطلات السعودية” التابعة للخطوط الجوية السعودية عرضاً تمثل في تذاكر سفر وإقامة مجانية بأحد الفنادق، كما منح فندق “ذا ڤينيو” بكورنيش جدة العروسين جناحاً لقضاء شهر العسل، إضافة إلى عروض مراكز اللياقة وقسائم مستحضرات التجميل وغيرها الكثير.



#بلا_حدود