وعد إداريو نادي العين جماهير الفريق ببذل الجهود من أجل عودة الفريق إلى منصات التتويج في الموسم الجديد.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الدكتور مطر راشد الدرمكي، عن امتنانه وشكره وتقديره لرئاسة النادي على ثقتها الغالية في مجلس إدارة شركة كرة القدم.

وأكد الدرمكي أن نادي العين ماضٍ في طريق الانتصارات وبلوغ الطموحات واعتلاء منصات التتويج، وقال: «ثقة المجلس بلا حدود في لاعبي الفريق على حصد المزيد من الإنجازات بوقفة جماهير العين الشريك الأصيل في كل ما يتحقق».

وتقدم الدرمكي بالشكر الجزيل إلى مجلس إدارة شركة كرة القدم السابق برئاسة غانم مبارك الهاجري، الذي أسهم في متابعة تنفيذ خطط واستراتيجيات الشركة.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية خميس عبيد الكعبي، السعي بكل قوة من أجل تحقيق رؤية رئاسة النادي ببلوغ أعلى مؤشرات النجاح ومواكبة التطور في مختلف الألعاب الفردية والجماعية لتحقيق أهداف النادي المرسومة.

وأضاف: «أشيد بجمهور النادي صاحب البصمة الواضحة في إنجازات الألعاب الفردية والجماعية، حتى أصبحت نموذجاً يُحتذى».

وفي السياق ذاته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار محمد بن ثعلوب الدرعي، بذلهم أقصى الجهود من أجل مواصلة العمل الذي قامت به مجالس إدارة نادي العين السابقة وأجهزتها الفنية والإدارية.

وتابع: «نعاهد جماهير نادي العين بأن نواصل العمل بذات القوة من أجل أن يتبوأ العين مكانته ومن أجل إسعادها كأمة كبيرة كان لها بصمتها في إنجازات ناديها عبر تاريخه حتى أصبح موروثاً يتطلب التضحيات من أجل المحافظة عليه».