عملت إنفينيتي على سيارتها الجديدة QX50 بمنتهى الترف، فالسيارة التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر، تتمتع بمزايا ليس لها مثيل لدى أي سيارة تنتجها الشركات المنافسة، من جمالية التصميم، والراحة المطلقة في مقصورة القيادة، والتكنولوجيا التي وظفتها الشركة ليتمتع السائق بقيادة فائقة، وتحظى الطبيعة بانبعاثات أقل، ويستمتع المارة بجمال المركبة وهي تمر في الشوارع والطرقات.

ترسي سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً ,والتي تتوفر لدى العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، معايير جديدة في قطاع السيارات بامتلاكها العديد من التقنيات المستخدمة للمرة الأولى على مستوى العالم.

ومن أبرز هذه التقنيات محرك VC تيربو الذي يعتبر واحداً من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدماً في العالم. وبجمعه أعلى مستويات الأداء مع خفض الانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود، يوفر المحرك الذي يتألف من أربع أسطوانات، عزم دوران قوياً قدره 380 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة، تنتج قوة قدرها 268 حصاناً. بإمكانها أن تدفع السيارة إلى سرعة قصوى قدرها 230 كيلومتراً في الساعة، وكذلك يمنح المحرك القوي السيارة القدرة على بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 6.3 ثانية فقط.

ويصاحب المحرك ناقل حركة ذو أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر بتقنية التغيير المستمر (Xtronic CVT).

وتم تزويد إنفينيتي QX50 بقضيب عزم الدوران النشط؛ وهو أول نظام نشط في العالم لتثبيط اهتزاز قاعدة المحرك، حيث يعمل على تقليل ضجيج واهتزاز المحرك عند زيادة تسارع السيارة. ويتوضع هذا النظام على القاعدة العلوية للمحرك ليتمكن من عزل وخفض ضجيج واهتزاز المحرك من خلال اهتزازات موازِنة عكسية، ما يجعل هذا النظام التقنية الأنسب للحصول على قيادة أكثر متعة.

ومن الداخل، تتمتع السيارة بمقصورة في غاية الفخامة، من مقاعد جلدية بيضاء فاخرة بدرزات مبطنة مع لفائف زرقاء بين الجلد الأبيض وجلد ألتراسويد الأزرق.

ولراحة أكبر للسائق، تحتوي السيارة على نظام شاشة الرؤية الشاملة (AVM) مع نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD) ونظام حساسات الركن الأمامية والخلفية، إضافة إلى نظام الملاحة بشاشة العرض المزدوجة (nTouchTM) من إنفينيتي، مع شاشة علوية قياس 8 بوصات وشاشة لمسية سفلية (VGA LCD) قياس 7 بوصات، وكذلك خاصية التعرّف إلى الصوت في تطبيقات المحتويات الصوتية وبلوتوث ومعلومات المركبة، بما في ذلك البحث عن المحتويات الصوتية من خلال الصوت، وتحتوي المقصورة على نظام إنفينيتي للهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي وتقنية الموسيقى عبر البلوتوث، وفي الأجواء الحارة، بالإمكان التحكم الأوتوماتيكي لمكيف الهواء من خلال ثلاث مناطق مع فتحات للمقاعد الخلفية على ظهر الكونسول.